تردد قناة روتانا كوميدي Rotana Comdey بأقوى إشارة على النايل سات

الاحد 28 فبراير 2021 | 03:32 مساءً
كتب : رحاب الخولى

ازدادت عمليات البحث خلال الفترة الحالية من قبل محبي ومتابعي القنوات الفضائية ذات الطابع الكوميدي عن تردد قناة روتانا كوميدي، لكي يتم ضبطها واستقبالها على جهاز الريسفير في المنزل.

تردد قناة روتانا كوميدي 2021

حازت قناة روتانا كوميدي على إعجاب الكثيرين فهي تقوم بإذاعة الأفلام المضحكة المصرية والعربية،ولهذا تستعرض"بلدنا اليوم" خلال السطور التالية تردد القناة عبر القمر الصناعي المصري نايل سات.

ضبط تردد قناة روتانا كوميدي

يقضي كثير من المواطنين خلال الوقت الراهن معظم أوقاتهم في منازلهم كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وبعد انتهاء العمل يجلسون في المنزل أوقاتا طويلا بسبب موجة الطقس السيئ التي حلت بالبلاد.

ويمكن متابعة روتانا كوميدي عبر ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات 12341 استقطاب أفقي معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة Rotana Comdey

نالت قناة Rotana Comdey شهرة كبيرة في عالم القنوات الفضائية وخاصة الكوميدية، كما حظيت على نسب مشاهدة عالية فهي تقدم محتوى يليق بمشاهديها ومتابعي برامجها المميزة والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية والمجتمعية لما بها من سلسلة قنوات متخصصة في كافة المجالات مثل روتانا سينما و روتانا كوميدي و روتانا زمان.