تعرف على أفضل الأفلام مشاهدة في هذا الطقس

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 08:10 مساءً
كتب : رضوى بسام

تجبرك حالة الطقس اليوم على عدم مغادرة المنزل وربما يجبرك على عدم مغادرة الفراش بسبب البرد الشديد، لذلك نشرح لك أفضل 5 أفلام لمشاهدتهم في هذا الطقس الممطر.

أولهم فيلم "حملة فريزر" حيث تدور الأحداث بتحول الطقس في مصر إلى جو شتوي طول العام، ويتضح أن هناك جهاز يغير الطقس في إيطاليا، ويذهب اللواء صبحي مع النقيب سراج الدين في مهمة سرية تحت غطاء تصوير فيلم سينمائي بطولة مديح البلبوصي والمعلمة تباهي لعمل تمويه من أجل الحصول على جهاز تغيير الطقس الذي وقع في يد مافيا إيطالية.

"The Revenant" وهو بطولة ليوناردو ديكابريو الذي يصارع الطبيعة وسط الثلوج، فيواجه دب مفترس كان يحاول قتله ومن هنا تبدأ رحلته للإنتقام.

"The Polar Express" وتدور أحداثه حول طفل يستقل إلى القطب الشمالي من أجل مقابلة سانتا كلوز، وتتغير حياته خلال تلك الرحلة بعد مقابلة أشخاص مميزين للغاية.

"The Mountain Between Us" بطولة كل من إدريس ألبا وكيت وينسلت وهم عالقين على جبل يوتاه بعد تحطم طائرتهما، وتدور أحداث الفيلم في رحلة محاولة ثنائية للنجاة وسط تحديات الطبيعة و الطقس البارد فوق الجبال المغطاه بالثلوج.

"The Day After Tomorrow" فتدور أحداث العمل حول تحول الطقس إلى العدو الأول للبشرية خلال بداية العصر الجليدي الجديد الذي يضرب الكوكب، ويسعى كل من جيك جيلنهال ودينيس كويد للبقاء على قيد الحياة لمواجهة الخصم الأقوي على الإطلاق وهي الطبيعة الأم.