مدرب بيراميدز يُعدد أسباب صعوبة لقاء راسينج

الاحد 14 فبراير 2021 | 11:14 صباحاً
كتب : أحمد عصام

اعترف الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، بصعوبة مباراة راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ 32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية

وقال أروابارينا في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، إن المباراة تقام خارج الديار، كما أن مناخ أبيدجان استوائي والرطوبة مرتفعة، مع توقعات سقوط أمطار يوم اللقاء تكون الأمور أكثر صعوبة.

وأوضح أنه طالب اللاعبين بالتركيز على التفاصيل الصغيرة، لأنها تصنع الفارق في مثل هذه المواجهات دائمًا.

وأشار إلى أنه شاهد مباريات للفريق المضيف وهو جيد للغاية ونموذج للفرق الأفريقية التي تمتاز باللياقة والقوة البدنية العالية، ويتميزون في بعض المراكز كما أن لديهم بعض الأخطاء في التكتيك سيعمل على استغلالها والتعامل معها.

وأكد أن بيراميدز يحترم كل الفرق التي يواجهها ويلعب دائمًا من أجل الفوز ولا ينظر كثيرًا لمستوى المنافسين ويركز أكثر على فريقه ومحاولة تطويره.

وعن ملعب إيبمبي الذي تقام عليه المباراة، قال أروابارينا إنه رائع، لكن أرضيته فيها بعض المشاكل في أجزاء منها غير مستوية، كما أن العشب ثقيل مثل بعض ملاعب البرازيل، وحركة الكرة ستكون بطيئة عليها، كما أن سقوط الأمطار المتوقع سيجعل الحركة أكثر صعوبة.

وعن قرار تأجيل مباراة العبور بكأس مصر، أوضح أنه القرار الأفضل للجميع، لأن بيراميدز مر برحلة طويلة في كوت ديفوار رغم توفير إدارة النادي لطائرة خاصة، والوصول للقاهرة عقب مواجهة راسينج كلوب سيكون ظهر الغد، ومن المستحيل خوض مباراة في بطولة مهمة بعدها بأقل من 48 ساعة.

ووجه مدرب بيراميدز، الشكر لاتحاد الكرة على قراره الجيد والداعم للنادي الممثل لمصر في الكونفيدرالية، كما وجه الشكر لإدارة النادي على تعاملها المثالي في هذا الملف والاتصالات الدائمة من أجل توفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

تعليق مثير من شوبير بعد تعادل الزمالك مع المولودية.. ويكشف عن مشكلة مجموعة الأهلي

الزمالك ينفي الحديث عن رحيل باتشيكو.. ويكشف موقف ساسي

اقرأ أيضا