الأهلي يجهز بدر بانون لمواجهة الدحيل

الاربعاء 03 فبراير 2021 | 11:47 صباحاً
كتب : أحمد عصام

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على متابعة حالة بدر بانون، مدافع الفريق الذي تعرض لكدمة في كاحل القدم في نهاية مران الفريق أمس.

وقام أحمد أبوعبلة والدكتور عبد المجيد أمين إبراهيم ومحمد وفائي وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل أعضاء الجهاز الطبي بالفريق بعقد جلسات فحص مع بدر بانون داخل فندق الإقامة؛ من أجل تجهيزه ومتابعة حالته بهدف الاطمئنان عليه قبل مران الفريق مساء اليوم.

وكان الجهاز الطبي قد بذل جهودا مكثفة خلال معسكر الفريق الذي بدأ هذا الأسبوع في الدوحة على هامش الاستعداد لمنافسات كأس العالم؛ من أجل تجهيز اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم محمد هاني الذي عاد بقوة إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أكد تحسن حالة اللاعب وجاهزيته بشكل كبير من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

وقطع وليد سليمان شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة البنك الاهلي في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس علي ستاد المدينة التعليمية، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

خالد عيد: لم اتوقع الفوز على الزمالك

تحدث خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام نظيره الزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال خالد عيد: "كان كل أملي تفادي الخسارة من الزمالك وسأكون كاذبا إذا قلت إنني توقعت الفوز".

وتابع: "الفوز على الزمالك أهم 3 نقاط في مشوار المحلة في الدوري ودافع قوي للفريق في الفترة المقبلة، ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين".

وأردف: "قلت للاعبين لا أريد أي لاعب جبان في الملعب، بل أريد مقاتلين يلعبون بحماس، دفعت بكل اللاعبين المهاجمين من أجل إحراز التعادل".

وتابع خالد عيد حديثه: "الله عوضنا على اجتهادنا في المباريات الماضية بفوز ثمين وغال أمام ناد كبير".

واستمر: "المكسب بيدينا ثقة وكل اللاعبين كانوا معانا في الممتاز ب ولم استغن عنهم وعندى ثقة فيهم وأطالب الجماهير بالصبر وهنحاول نواصل التقدم في الدورى والفوز هيدينا دفعة كبيرة، وعقود كل اللاعبين على مدار السنوات الماضية متجبش لاعب واحد في الأهلى والزمالك".

واختتم: "رسالتي للجماهير، لدينا لاعبون صغار السن بحاجة للصبر ومع مرور الوقت سيكون الأداء أفضل، حيث نتعرض لهجوم شديد وسباب مع كل تعادل أو خسارة".

"مش نهاية العالم".. تعليق مثير من شوبير بعد خسارة الزمالك من غزل المحلة

وائل جمعة: مواجهة الأهلي والدحيل بمثابة نهائي مبكر للمونديال

اقرأ أيضا