العقل في ورطة.. أم تقتل طفلها بعد ولادته مباشرًة (اعرف الحكاية)

الاربعاء 20 يناير 2021 | 06:49 مساءً
كتب : علي عرفات

جريمة "شنعاء"، وقعت عندما تجردت أم من كل مشاعر الأموة، حيث أقمت على طعنت مولودها "الذكر" حتى الموت داخل منزل في كوجالي، في حين أنها كانت تعاني من آلام المخاض.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، أفادت مصادر أمنية، بانتقال الفرق الأمنية إلى المنزل الذي ارتكبت فيه الجريمة بمنطقة إزميت في كوجالي بعد تلقيها بلاغًا بشأن الحدث.

وأصدرت الأجهزة الأمنية هناك، قرارًا بنقل جثة الطفل حديث الولادة إلى المشرحة بعد إنهاء فرق الشرطة إجراءاتها في المكان، في حين نقلت السيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج إثر نزيف أصابها، وشوهدت فرق الشرطة تتناوب الحراسة أمام غرفة السيدة داخل المستشفى.

وبحسب المعلومات المتوفرة؛ أنجبت سيدة متزوجة تدعى "م.ت" صاحبة الـ29 عامًا، مولودها في المنزل؛ فطعنته وقتلته على الفور.

من جهة أخرى، أوقفت الشرطة الزوج "هـ.ت" للتحقيق في الحادث، وأطلق سراحه مباشرة بعد إنهاء الإجراءات، ولا تزال التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الحادث.

إقرا أيضًا.. تجريد طفلة من ملابسها ومحاولة حرقها.. تطورات جديدة بقضية "طفلة التعرية"

وفي السياق، انتقلت النيابة العامة بطلخا ونبروة العامة، جنوب الدقهلية، لمناظرة ملابس رضيعة عذبها والدها وجردها من ملابسها بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة، حيث قامت بمعاينة ملابس الطفلة، لمطابقتها بما ظهر فى الفيديو المتداول على مواقع التاصل الإجتماعى "فيس بوك"، ومناظرة الرضيعة إذ كان به إصابات جراء الحادث.

كما استدعت النيابة كلا من الأم وسؤالها عن ملابسات الحادث، كما استدعت والد الأم واحد شهود العيان الذى ظهر داخل مقطع الفيديو، وذلك برئاسة المستشار أحمد المسلمى رئيس النيابة ، بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية.

وخلال الساعات الماضية، ألقى ضباط مباحث مركز نبروة القبض على الأب المتهم "رمضان.ا"، بعد أن تم تداول فيديو ظهر فيها يقوم بتعرية ابنته فى الشارع، وهو ما أدى إلى غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وفى وقت سابق، استدعى مركز شرطة نبروة الأم للاستماع لأقوالها، ومعرفة تفاصيل الحادث، وتصوير الفيديو الذى ظهر فيه أب يجرد طفله من ملابسها وتركها تزحف على الأرض وسط حالة بكاء شديد لها.

وأكدت أم الطفلة بأن زوجها اعتاد التعدى عليها بالضرب بشكل يومى دون أى أسباب، رغم أنها تنفذ كل ما يطلبه، فأصبح الاستمرار معه مستحيلا، مشيرة إلى أنها عادت إلى منزل والدها تاركة منزل الزوجية، كما أنها ورفعت دعوى قضائية للطلاق منه للضرر، وخلال تلك الفترة لم يسجل طفلته حتى الآن، وتدخل عدد من كبار القرية وذلك لتسجيل الطفلة ودفع مصاريفها فى العلاج.

وتابعت "جاء بالأمس وحاول الاعتداء على أفراد أسرتى، وفوجئنا"، بأنه يقول: "مش عايز البنت ومش هسجلها" وقام بنزع كل الملابس الموجودة عليها فى الشارع، وتركها ورفض أن يتدخل أحد لإنقاذها.

إقرأ أيضًا..

اغتصاب مريضة السرطان بقليوب .. المحكمة تصدر قرار هام

الداخلية تصدر بيان بشأن المتهم بـ تعرية ابنته ومحاولة حرقها

اقرأ أيضا