رانيا يوسف أمام النيابة بتهمة جديدة

الثلاثاء 19 يناير 2021 | 06:26 مساءً
كتب : علي عرفات

حددت النيابة العامة في وسط القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، جلسة 21 فبراير المقبل، لنظر دعوى جديدة ضد الفنانة رانيا يوسف بشأن تصريحاتها حول الحجاب والدين، أقامها المحامي أشرف فرحات، المسؤول عن حملة تطهير المجتمع.

يذكر أن هناك جنحة أخرى مقامة من المحامي أشرف ناجي، في نفس موضوع الدعوى.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، حددت جلسة 21 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف لارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

وكان المحامي أشرف ناجي، تقدم ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيرا في دعواه إلى أنه في أحد اللقاءات التليفزيونية ظهرت المبلغ ضدها في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامج "مع الفارس" والذي أذيع عبر شاشة قناة الرشيدوأدلت فيه بتصريحات حول الحجاب.

جريمة قتل وقودها الغيرة والبنزين.. حبست "ضرتها" وتركتها داخل الغرفة حتى أكلتها النيران

وفي سياق اخر، جريمة قتل مؤسفة ومروعة للغاية، دارت أحداثها بمنطقة أطفيح جنوب محافظة الجيزة، كان وقودها "الغيرة" والبنزين، حيث اقدمت سيدة سيدة فى العقد الثالث من عمرها، على حبس "ضرتها" داخل غرفة النوم، وذلك بعد أن أغرقتها بالبنزين وجميع محتوياتها، ثم سكبت كمية كبيرة على ملابس المجني، وتركتها في الداخل حتى أكلت النيران جسدها.

تحريات وتحقيقات رجال المباحث التى قادها اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، كشفت أن شرطة النجدة، تلقت بلاغا مفاداة اشتعال النيران فى حريق شقة بمنطقة أطفيح جنوب محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث تحت قيادة المقدم أحمد يسرى رئيس مباحث أطفيح، إلى مكان الحريق.

ومن خلال المعاينة الأولية لرجال المباحثن تبين أن الحريق فى غرفة نوم بعقار سكني مكون من طابقين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد ألسنة اللهب، بعد أن استمرت النيران قرابة 15 دقيقة، وبالفحص اكتشفت جثة لسيدة متفحمة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ضرتها، وأنها حرقتها حية انتقاما منها بسبب الغيرة منها، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمة.

ووفقًا لمصادر أمنية، أنه بالتزامن مع وجود رجال المباحث فى مسرح الجريمة، حضر فريق من النيابة العامة، وأجرت النيابة معاينة تصويرية، وناظرت جثة المجنى عليها، وقررت عرضها على الطب الشرعى، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وأمرت بانتداب المعمل الجنائى، لبيان أسباب الحريق، وقررت حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

يشار إلى قوات الأمن، تحت قيادة العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، تمكنت من ضبط المتهمة، بناء على التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث.

إقرأ أيضًا..

اغتصاب 5 طالبات على يد أستاذهن.. كارثة

قرار هام بشأن محاكمة صاحب موقع أفندينا للزواج العرفي والشرعي

اقرأ أيضا