شاهد أفضل 35 مسلسل تركي في عام 2020-2021

الثلاثاء 19 يناير 2021 | 02:14 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

فى خدمة مميزة من بلدنا اليوم نقدم لكم أفضل 35 مسلسل تركى تم عرضه خلال عام 2020 و 2021، وذلك بعد أن تضاعفت شعبية المسلسلات التركية في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال السنوات الماضية.

وتحظى المسلسلات التليفزيونية التركية بجماهير ضخمة في الولايات المتحدة ودول البلقان والصين وروسيا وكوريا وأمريكا اللاتينية وجنوب إفريقيا وآسيا.

أفضل 35 مسلسل تركي في عام 2020-2021

1- Sen Çal Kapimi — أنت تدق على بابي

2- Emanet — تراث

3- Bay Yanlis – السيد خطأ

4- Yeni Hayat – حياة جديدة

5- Menajerimi Ara – اتصل بمديري

6- Yarım Kalan Aşklar Dairesi – حب غير منتهي

7- Sefirin Kizi – ابنة السفير

8- Çukur  – الحفرة

9- Ask 101 – الحب 101

10- Doğduğun Ev Kaderindir – بيتي قدري

11- Atiye  – الهدية

12- Afili Aşk – فخ الحب

13- قيامة: أرطغرل

14- Hercai  – هيركاي

15- Rise of Empires: Ottoman  – صعود الأمبراطورية: العثمانية

16- Kara Sevda – حب لا نهاية له

17- Zemheri  – شتاء

18- Sampiyon  – البطل

19- Babil  – الاختيار

20- Erkenci Kus – الطير المبكر

21- Mucize Doktor – الطبيب المعجزة

22- The Protector – الحامي

23- Dip – العميق

24- Elimi Birakma – لا تترك يدي

25- Kuzgun – الغراب

26- Cocuk  – الصبي

27- Zalim Istanbul – مدينة لا ترحم

28- Ask Aglatir – الحب الذي يجعلك تبكي

29- Kurulus: Osman  – المؤسس: عثمان – مسلسل تركي تاريخي عظيم

30- Yemin  – القسم

31- Halka – الدائرة

32- Carpisma  – التصادم

33- Ferhat ile Şirin – فرحات وشيرين

34- Siyah Beyaz Ask – الحب الأسود والأبيض

35- Tutunamayanlar - من لا يستطيع الصمود

شاهد بث للمسلسلات التركية

1- Sen Çal Kapimi — أنت تدق على بابي

بطولة: هاند إرسل، كيرم بورسين، نسليهان يلدان، بيج أونال، إفريم دوجان، إسماعيل إيج ساسمز

مسلسل درامي من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية من بطولة الممثلة الفاتنة هاندي ارتشيل والممثل الوسيم كريم بورسين. وجود هذا الثنائي المميز جعل من هذا المسلسل ذو شعبية كبيرة داخل وخارج تركيا وحقق نجاحا كبيراً بعد اصداره.

تدور قصة المسلسل حول فتاة متحمسة لبدء تعليمها وحياتها المهنية، ولكن نظرًا لبعض الأسباب لا تتمكن من السفر إلى الخارج للدراسة. بعد ذلك يدخل سركان حياتها ويعرض عليها الزواج منه لمدة شهرين. بعد شهرين يرتب لها كل شيء للدراسة والسفر إلى الخارج.

2- Emanet — تراث

بطولة: خليل إبراهيم جيهان، سيلا ترك أوغلو، بيرات روزغار أوزكان، ميليه أوزكايا، جولديرين جولر وغولاي أوزديم

تراث هو مسلسل درامي تركي من إنتاج قناة 7 والذي تم إنتاجه بعد النجاح الهائل الذي حققه مسلسل يمين. تدور قصة المسلسل حول رجل أعمال يمان.

3- Bay Yanlis – السيد خطأ

بطولة: كان يمان ، أوزجي غوريل ، لالي باسار ، فاطمة طوبتاش ، سارب كان كوغلو ، سيمري جوميلي

إذا كنت من معجبي الدراما التركية في فترة الحجر الصحي وترغب في مشاهدة مسلسل تركي جديد، فلدينا أخبار سارة لك. تقدم قناة Fox TV لمشاهديها مسلسل تركي جديد باسم السيد خطاء وهو في الأساس مسلسل تلفزيوني تركي رومانسي مع بعض الكوميديا والمغامرة. تدور قصة المسلسل حول أوزغور صاحب مطعم ثري ليس لديه إيمان بالحب وفتاة تدعى أوزجي غوريل التي تؤمن بالحب وتريد شريكًا مهتمًا.

هناك أيضًا خبر آخر مثير للجماهير لأنه يمكنهم مشاهدة ممثلهم المفضل كان يمان في الدور الرئيسي والعديد من الممثلين والممثلات البارزين.

4- Yeni Hayat – حياة جديدة

بطولة: سيركان تشاي أوغلو، تايانتش أيايدن، ميليسا أسلي باموك، نيلبيري شاهينكايا ونبيل ساين

بذلت قناة Kanal D قصارى جهدها لإمتاع جمهورها من خلال هذا المسلسل. يني حياة هي مسلسل درامي تركي جديد لسركان تشاي أوغلو. إنه مليء بالحركة والإثارة. من حيث قصة المسلسل، فهي رحلة حارس شخصي خدم أيضًا في القوات الخاصة التركية. الآن، هو بحاجة لحب سيدة جميلة تدعى ياسمين.

5- Menajerimi Ara – اتصل بمديري

بطولة: كانان أرغودر ، باريش فالاي ، أحسن إيروغلو ، دنيز كان أكتاش ، توبا بويوكوستون

6- Yarım Kalan Aşklar Dairesi – حب غير منتهي

بطولة: بوراك دينيز ، جيم دافران ، علي أتاي وديلان جيجيك دنيز

مسلسل دراما تركي جديد يتم بثه بواسطة منصة BluTV الرقمية. تدور قصة المسلسل حول العاشقين أوزان وأليف. كلاهما صحفي وعلى وشك الزواج، لكن أوزان مات في حادث. ومع ذلك، هناك تطور في هذا المسلسل التركي الغامض عندما يولد أوزان من جديد في جسم آخر. الآن، يحتاج إلى تحقيق مهمتين. أحدهما يدور حول العثور على قاتله والثاني حول قول الحقيقة لمحبته إليف.

7- Sefirin Kizi – ابنة السفير

بطولة: إنجين أكيوريك ، نسليهان أتاجول ، أوراز كايجيلاروغلو ، تولين يازكان ، بيرين جنكالب

مسلسل تركي جديد يعد من أفضل المسلسلات التركية ويحظى بتقدير كبير من محبي الدراما التركية على المستويين الدولي والمحلي، ويلعب إنجين أكيوريك الدور الرئيسي في هذه السلسلة باسم سنجر. تدور القصة حول فتاة تدعى ناري وهي ابنة سفير. تترك حبيبها ليلة الزفاف وتحاول الانتحار، وبعد 8 سنوات، تأتي مع ابنتها ملك البالغة من العمر 8 سنوات في حياة زوجها السابق. كما لاحظت فإن القصة تركية دراماتيكية ممتازة ستعجبك.

8- Çukur  – الحفرة

بطولة: آراس بولوت إينيملي ، ديلان جيجيك دنيز ، باريش أردوتش ، إركان كولجاك كوستنديل ، أونير إركان وبريهان سافاس

إذا كنت تبحث عن أفضل المسلسلات التركية من حيث الإثارة والحركة والرومانسية في دراما واحدة ، فيجب أن هذا المسلسل هو المفضل لديك. كوكور هو في الأساس اسم مكان يقع في حي اسطنبول، وكوكوفالي هي عائلة موثوقة تتحكم في هذه المنطقة. هذه العائلة قوية بسبب أنشطتها الإجرامية مثل صفقات الأسلحة، لكنهم لا يتعاملون مع المخدرات. لكن قصة المسلسل التركي تتحول عندما يواجهون منافسًا يعمل في المخدرات.

9- Ask 101 – الحب 101

بطولة: كوبيلاي أكا ، كان أورغانسيوغلو ، ميرت يازيجيوغلو ، ألينا بوز، صلاح الدين باسالي ، إيبك فيليز يازيسي ، بينار دينيز

هذا المسلسل هو ثالث مسلسل تركي على منصة نيتفلكس Netflix. قصة Love 101 فريدة من نوعها بعض الشيء مقارنة بالدراما التركية الاعتيادية. نعم، يتعلق الأمر بالمراهقين في عام 1990 الذين يحاولون إقامة علاقة حب بين معلمتهم ومدرب كرة السلة. باختصار، إنها مليئة بالمغامرة والرومانسية. ربما يستحق هذا المسلسل أن يكون من بين أفضل المسلسلات التركية الرومانسية على نيتفلكس Netflix.

10- Doğduğun Ev Kaderindir – بيتي قدري

بطولة: إبراهيم سيليكول، ديميت أوزدمير، إنجين هيبيليري، زينب كومرال، زحل جينسر وسنان كارا

تدور قصة الفتاة الفقيرة زينب التي تم تبنيها من قبل عائلة ثرية. الفتاة الصغيرة زينب تعاني كثيرا خلال هذا التحول الأسري حتى شبابها.

عندما تقرر الزواج من رجل ثري، فإن والدتها البيولوجية الفقيرة ترفض ذلك. وفقا لها، يجب أن تتزوج رجل من الطبقة المتوسطة مهدي. لاستكشاف المزيد عن هذه الدراما التركية، سيكون عليك مشاهدتها!

11- Atiye  – الهدية

بطولة: بيرين سات، محمد غونسور، متين أكدولجر، ميليسا سينولسون، باشاك كوكلوكايا، تيم سيفي

عطية هو مسلسل تركي أصلي من نيتفلكس Netflix ويعتمد على الخيال العلمي. الرسامة “عطية” تعيش حياة سعيدة مع عائلتها في اسطنبول. لكن الاكتشافات في موقع أثري غيرت حياتها تمامًا. بعد ذلك، وقعت أحداث غامضة في حياة عطية، والتي شهدها أيضًا عالم الآثار إرهان. في هذه السلسلة الخيالية.

من المحتمل أنك ستجد المسلسل بطيء في البداية، ولكن مع مرور الوقت، سيستحوذ على اهتمامك. علاوة على ذلك، فإن التأثيرات المرئية والرسومات رائعة، تمامًا مثل أفلام هوليوود.

12- Afili Aşk – فخ الحب

بطولة: كاغلار إرتوغرول، بوركو أوزبيرك، بينيان دونمز، أوزان داجيز وألتان إركيكلي

هل تبحث عن أفضل مسلسل تركي رومانسي جديد؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيجب عليك مشاهدة فخ الحب لأنه حصل على تقييم ومركز مرتفع بين أفضل المسلسلات التركية لهذا العام. ستحب هذه السلسلة الكوميدية الرومانسية المليئة بالشخصيات الجميلة والمحببة. في هذا المسلسل التركي، تلعب بورجو اوزبيرك دور سيدة رائدة تتزوج من رجل ثري يدعى كريم.

باختصار، إذا كنت تريد التخلص من كل الهموم اليومية وترغب في مشاهدة دراما تركية رومانسية خفيفة، فيجب أن يكون هذا المسلسل هو خيارك الأول.

13- قيامة: أرطغرل

بطولة: إنجين ألتان دوزياتان، هوليا داركان، جنكيز كوسكون، أوزمان سيرغود، نوريتين سونميز وإسرا بيلجيك

يعتبر قيامة ارطغول أحد أعظم المسلسلات التاريخية التركية وواحد من أفضل المسلسلات التركية. بجانب حصول المسلسل التلفزيوني على نسبة مشاهدة ضخمة في تركيا ودول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا أيضًا. قصة المسلسل تدور حول محارب تركي شجاع من القرن الثالث عشر اسمه “أرطغول” المعروف أيضًا باسم والد الإمبراطورية العثمانية.

على الرغم من أن الممثل الرئيسي إنجين ألتان دوزياتان لم يكن مستعدًا للعب دوره في هذا المسلسل التاريخي في البداية إلا أن الوقت أثبت أنه اتخذ القرار الصحيح. لذلك، إذا كنت تتطلع إلى مشاهدة مسلسل تلفزيوني تركي يمكنك من معرفة الجوانب التاريخية للشعب التركي وثقافته، فقد يكون الخيار الأفضل لك. سيتم إطلاق موسم جديد من المسلسل قريبًا.

14- Hercai  – هيركاي

بطولة: أكين أكينوزو، إيبرو شاهين، ماسيت سونكان، جولسين سانتيرشيوغلو

مسلسل تلفزيوني تركي جديد تمامًا يقوم ببطولته أكين أكينوزو، في دور ميران الذي يريد الزواج من ابنة ريان للانتقام من والديه. من الصعب التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك في هذا المسلسل التلفزيوني المثير، لكنه الخيار الصحيح إن كنت تريد قضاء وقت ممتع أمام شاشة التلفزيون ومشاهدة أفضل المسلسلات التركية.