النيابة تأمر بحبس سائق "توك توك" اغتصب طفل وقتله بأوسيم

الاثنين 11 يناير 2021 | 12:15 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الإثنين، بحبس سائق مركبة "توك توك" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي جنسيا على طفل وقتله.

البداية كانت عندما كشفتها تحقيقات النيابة، حيث تبين أن بلاغ ورد لرئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، من نجار يدعى "ف" في العقد الثالث من العمر مقيم بمنطقة بشتيل بدائرة المركز، يفيد بغياب نجله "ف" طالب يبلغ من العمر 8 سنوات عقب خروجه لشراء بعض الاحتياجات.

وأضافت التحقيقات أنه تم عمل التحريات اللازمة التي تبين من خلالها وجود شبهة جنائية وراء غياب الطفل وأن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك مُقيم بذات المنطقة خاصة بعدما تم مشاهدته مع المتهم قبل ساعات من اختفائه عقب تقنين الإجراءات ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أنه استغل طلب المجني عليه توصيله وبالطريق لمنزلة واستدرجه إلى شقة تحت التشطيب بعقار بدائرة المركز للتعدي عليه جنسيا.

موضحا خلال التحقيقات أنه عقب وصولهما قاومه المجني عليه وحاول الاستغاثة فقام بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخير وتركه بالشقة وغادر، حتى تم القبض عليه وقام المتهم بالإرشاد عن مكان جثة المجني عليه وعثر عليها بإحدى غرف الشقة المُشار وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

إقرا أيضًا..

الطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لجثة فتاة قتلت على يد شقيقها بالجيزة

فشل في التعدي عليه جنسياَ.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة طفل على يد سائق بالجيزة