تعديل وزاري خلال أيام.. مصطفى بكري يكشف عن أسرار خطيرة

الخميس 07 يناير 2021 | 08:57 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال الإعلامى والنائب البرلماني مصطفى بكري، إن هناك تعديل وزاري مرتقب سيحدث خلال أيام عقب إنعقاد مجلس النواب، وتابع: "هناك تعديل وزاري وشيك ومن الممكن أن يكون خلال أيام بعد انعقاد مجلس النواب".

وأضاف "بكرى"، خلال تقديمه برنامج "حقائق واسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن عدد من الوزراء سوف يغادرون خلال هذا التعديل، لافتاً إلى أنه ليس لديه معلومة هل سيكون تعديل وزارى أم تغيير عدد من الوزراء.

في سياق آخر تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من الرئيس نيكوس أناستاسيادس، رئيس جمهورية قبرص.

وصرح المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناول بحث عدد من موضوعات العلاقات الثنائية بين مصر وقبرص، خاصة فى مجال الطاقة، بالإضافة إلى التشاور وتبادل الرؤى، بشأن تطورات عدد من القضايا الإقليمية، فى إطار المصالح المشتركة واتساق مواقف البلدين فى منطقة شرق المتوسط.

وقد أعرب الرئيس القبرصى عن حرصه على التنسيق وتبادل وجهات النظر مع الرئيس، تجاه كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك، مشيدا بمتانة العلاقات بين البلدين والتى تتطور بشكل متنامٍ فى مختلف المجالات، ومؤكداً تطلع قبرص لتحقيق المزيد من الخطوات الملموسة بهدف ترسيخ أطر التعاون الثنائى والصداقة القائمة مع مصر، فضلاً عن مواصلة تعزيز آلية التعاون الثلاثى مع اليونان.

من جانبه، أثنى الرئيس على التطور المستمر الذى يشهده التعاون الثنائى بين البلدين والمنعكس فى الحرص المتبادل، للتنسيق والتشاور المنتظم تجاه كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد مواصلة مصر تفعيل أطر التعاون الثنائى مع قبرص على المستوى الثنائى، أو من خلال آلية التعاون الثلاثى، التى تجمع بين مصر وقبرص واليونان.

اقرأ أيضا