وفاة شقيقة الرئيس الراحل ياسر عرفات

السبت 02 يناير 2021 | 07:01 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

توفت ميرفت عبدالرؤوف عرفات القدوة، الأخت الصغرى غير الشقيقة للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، مساء اليوم في مصر، عن عمر ناهز 70 عاما، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا".

من جانبها، نعت "مؤسسة ياسر عرفات"، القدوة، ودعت المؤسسة الفلسطينية، المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته.

في سياق آخر نشر منذ دقائق على الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" رسالة موجه لمتابعينه تطلب منهم عدم الانسياق وراء أي أخبار مغلوطة عن صحته، وذلك بعد تداول أخبار أمس عن وفاته.

حيث نشر الأتي "بناء علي رغبة الأسرة ... هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الابراشي والتي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط .

و الآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن.

ونرجوا من الجميع احترام مشاعر الأسرة بعدم بث الشائعات والاخبار الكاذبة والمغلوطه.

الجدير بالذكر، أن تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منشورات خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بوفاة الإعلامي وائل الإبراشي بعد إصابته بفيروس كورونا.

مصادر مقربة من الإبراشي أكدت في تصريحات صحفية عدم صحة هذه الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق متصل أكد الإعلامى عمرو أديب، إنه تم الاتصال بالإعلامى الكبير وائل الإبراشي للاطمئنان على صحته والوقوف علي آخر التطورات خاصة بعد إصابته بكورونا.

وأضاف أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر،: " بعدما تم نقله فى سيارة إسعاف إلى مستشفى، مش قادر يتحدث على الهواء، ونقلت منه رسالة".

وقرا اديب رسالة الابراشي علي الهواء: "أنا تم نقلى فى سيارة إسعاف وفى حالة حرجة وتمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين.. والآن حالتى بدأت تتحسن رغم صعوبة الحالة".

وعلى جانب آخر أكد عمرو اديب أنه اتصل اليوم بالفنانة يسرا، منوها أن حالتها الصحية في تحسن.

اقرأ أيضا