تنبؤات سيمبسون تثير الجدل نهاية عام 2020.. فيديو

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 | 11:45 مساءً
كتب : رحاب الخولى

عائلة سيمبسون the simposns، اسم هذا المسلسل تصدر خلال الأيام الحالية محرك البحث جوجل، حيث أشار معجبو كارتون عائلة سمبسون إلى أن الرسوم المتحركة الشهيرة تنبأت على ما يبدو بحدث عالمي آخر بخلاف جائحة كورونا.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مسلسل عائلة سمبسون الذي بدأ اذاعته منذ عام 1989 وتم إنتاج فيلم له في عام 2007 ، قدم سلسلة من التوقعات المخيفة ، بما في ذلك جائحة فيروس كورونا الحالي الذي يجتاح الكوكب.

وأحدثت النبوءة التي لاحظوها محبو هذا الكارتون هي الحبكة في فيلم The Simpsons ، حيث تم إنزال قبة زجاجية ضخمة فوق بلدة سبرينجفيلد ، مسقط رأس العائلة الشهيرة، و شبه محبي الكارتون هذا المشهد بالقيود المتدرجة الحالية من مدينة بريطانية إلى أخرى في المملكة المتحدة.

وتخضع المملكة المتحدة حاليًا لنظام منفصل من العزل وسط أزمة COVID-19 ، والتي تم فيها وضع أجزاء منفصلة مصنفة في مستويات مختلفة حسب درجة المخاطر طبقا لانتشارالفيروس.

وازداد الحديث حول المسلسل الكارتوني الشهير "عائلة سيمبسون"، لإبهار الجميع بشأن كل ما يقدمه و خاصة بعد أن تداول البعض فكرة أنه تنبأ بانفجار مرفأ بيروت، والإدعاء بأن حريق كنيسة نوتردام ورد في المسلسل بطريقة غير مباشرة، و أحداث أخرى قيل من قبل أيضا إنه تنبأ بها.

وفي هذا الصدد، اعتاد الجميع أنه عند حدوث أى حدث عالمي يهز أرجاء العالم، الذهاب إلى محرك البحث جوجل لمشاهدة الأفلام القديمة the simposns سيمبسون، وقبل أيام قليلة تداولت أنباء بأن الناشطة البيئية"تونبرغ" ظهرت في هذا المسلسل، وأن سلسلة الحرائق والحروب التي تحدث في دول العالم وردت في هذا المسلسل.

سيمبسون the simposns ويكبيديا

عائلة سيمبسون The Simpsons ذا سيمبسونز هو مسلسل أمريكي كرتوني كوميدي الموقف من إنتاج شركة فوكس وهو موجه للكبار فقط.

ويعد سيمبسون أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، حيث بلغ لحد الآن 31 جزء و 637 حلقة، المسلسل من فكرة وتأليف مات غرينينغ.

قام غرينينغ بإطلاق المسلسل بوقت قصير من أجل استخدامها في سلسلة من الحلقات الكرتونية القصيرة مع المنتج جيمس بروكس، إذ ابتكر غرينينغ عائلة تقدم مثالًا سيئًا وسمى الشخصيات تيمنًا بأفراد عائلته، مستعيضًا عن اسمه باسم بارت.

لمتابعة المزيد عن مسلسل سيمبسون اضغط هنا.

اقرأ أيضا