أحمد عادل عبد المنعم يعلن إصابته بفيروس كورونا

الاحد 20 ديسمبر 2020 | 01:23 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي نادي مصر المقاصة، إصابته بفيروس كورونا.

ونشر أحمد عادل عبد المنعم صورة له عبر حسابه الشخصي "إنستجرام"، وعلق قائلا: "ايجابي كورونا الحمد لله دعوتكم".

وكان أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، أعلن مغادرة الفريق الفيومي، وتوصله لاتفاق للرحيل وإنهاء علاقته بالنادي.

الأهلي يحدد موقف المصابين.. ويعلن عروض بادجي وجيرالدو

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، استعدادات الفريق لخوض مواجهة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ: "الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في حالة صحية جيدة، لكنه لن يسافر مع الفريق لخوض المواجهة".

وأضاف: "كيفين جونسون سيقود المباراة وهناك تواصل مستمر بينه وبين المدير الفني في جميع الأمور الفنية، في حين سيخضع موسيماني لمسحة جديدة بعد العودة من السفر".

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي: "مروان محسن لن يسافر أيضا مع الفريق، في حين طاهر محمد طاهر عانى من ارتفاع درجة الحرارة، بعد حصوله على التطعيمات الخاصة بالسفر إلى النيجر".

وزاد: "موقف ناصر ماهر من الخضوع للعملية الجراحية من عدمه سوف يتضح، خلال الساعات القليلة المقبلة، في حين اقترب كريم نيدفيد بقوة من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد أن قطع شوطا كبيرا في أداء مراحل التأهيل".

وواصل عبد الحفيظ: "أجاي حالته تتحسن بشكل كبير وتم عرض الفحوصات التي خضع لها على أطباء في ألمانيا وإسبانيا، ومن الممكن عودته قبل الموعد الذي تم تحديده في وقت سابق، بينما تحسنت حالة عمرو السولية بشكل كبير، بعد أن فضلنا عدم مشاركته في لقاء غزل المحلة بعد تعرضه لكدمة".

وتحدث عن موقف بادجي وجيرالدو، قائلا: "الملف الخاص بالمحترف السنغالي في يد أمير توفيق مدير التعاقدات سواء من خلال الاتفاق مع نادٍ آخر وأيضا في ملف التعاملات المالية".

وواصل: "أما جيرالدو فقد تلقى عرضا من أحد الأندية البرازيلية في بداية الموسم ولم يتمسك بالبقاء ولكن كانت هناك رغبة من جانب الجهاز الفني باستمراره بسبب وجوده في القائمة الأفريقية، وسوف يتضح موقفه في الفترة المقبلة".

واختتم عبد الحفيظ: "نسير بشكل جيد في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز، كما أن العناصر العائدة من الإعارة تقدم مستويات فنية مميزة، بعد أن تطورت فنيا وأصبحت تمتلك شخصية قوية".

الأهلي يعلن إصابة "السولية وربيعة و أفشة" بكورونا.. وتخلفهم عن السفر

شوبير يكشف عن رغبه محمد صلاح في حمل شارة القيادة بالمنتخب وليفربول

اقرأ أيضا