مدرب المغرب يتغني بـ بدر بانون.. ويكشف سر انتقاله للأهلي

السبت 19 ديسمبر 2020 | 03:51 مساءً
كتب : أحمد عصام

أشاد الحسين عموتة، مدرب منتخب المغرب المحلي، بقدرات وإمكانات الدولي بدر بانون، مدافع الأهلي الجديد، مؤكدًا أن رحيله للدوري المصري خسارة كبيرة للكرة المغربية.

وقال الحسين عموتة، إن مغادرة بانون للرجاء والتحاقه بفريق الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، تركت فراغًا كبيرًا داخل صفوف المنتخب المغربي المحلي، مؤكدًا أن لديه احترافية كبيرة، مما أهله للانتقال إلى أكبر ناد أفريقي وبصفقة مالية محترمة.

وأضاف أن مغادرة بانون للدوي المغربي، جعلته يفقد لاعبا بقيمة تقنية كبيرة، مشيرًا إلى أن هذا الأخير يمتاز بخاصية قلما تتوفر في كثير من المدافعين، إذ تعتبر تمريراته "قاتلة" لدفاعات الخصوم، وتلغي معها 6 إلى 7 لاعبين، مستشهدا بآخر مواجهة رسمية خاضها رفقة المنتخب المحلي أمام المنتخب الجزائري، بعدما مرر كرة الهدف لزميله أيوب الكعبي، وألغى فعالية 7 لاعبين جزائريين، دفعة واحدة.

وجدد الحسين عموتة ثقته في المدافعين الحاليين للمنتخب المحلي، مشددًا على أنهم أظهروا رغبة كبيرة في تقديم الأفضل للمجموعة الوطنية، خلال المعسكرات الإعدادية الأخيرة التي أجراها.

إصابة عماد النحاس بكورونا ومسحة جديدة للاعبين

تأكدت إصابة عماد النحاس المدير الفنى لنادى المقاولون العرب بفيروس كورونا، ويخضع لاعبي الفريق لمسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة، من أجل التأكد من إصابة 10 لاعبين بين صفوف الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة للفريق أمام النجم الساحلى التونسى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية.

وكان التونسى سيف الدين الجزيرى، مهاجم المقاولون، قد تأكدت إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام وادى دجلة بالجولة الثانية للدورى ليغيب عن اللقاء حيث يخضع اللاعب للعزل الصحى.

محمد صلاح يكشف عن موقفه من الانتقال إلى الدوري الإسباني

الأهلي يكشف حقيقة إصابه طاهر محمد طاهر بكورونا

اقرأ أيضا