لهذا السبب.. ريهام حجاج توجه رسالة لـ نيللي كريم

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 05:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

هنأت الفنان ريهام حجاج عبر حسابها على الانستجرام صديقتها الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها.

ونشرت ريهام حجاج عبر خاصية استوري بحسابه إنستجرام صورة لها مع نيللي كريم وعلقت قائلة "عيد ميلاد سعيد يا حبي بحبك".

واحتفلت الفنانة نيللي كريم امس بعيد ميلادها بحضور اصدقائها من نجوم الوسط الفني من بينهم الفنانة التونسية درة وزوجها المهندس هاني سعد.

وحرص على حضور عيد ميلاد نيللي كريم كل من يسرا ، هالة صدقي ، ريهام حجاج ، بوسي شلبي ، محمد العدل و اسر ياسين وغيرهم من نجوم الفن.

اقرأ أيضاً...

بإطلالة مثيرة.. ابنة عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا

ريهام حجاج ونيللي كريم

أحمد أمين: "تخنت 14 كيلو بعد ما وراء الطبيعة"

كشف الفنان أحمد أمين، كواليس مسلسل ما وراء الطبيعة، بعد النجاح الكبير الذي حققه وردود الفعل الطيبة تجاهه، كما تحدث أمين عن ملابسه التي يرتديها.

وقال أحمد أمين في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"،: "أنا لسه مطلع الشتوي وقررت أجي باللبس ده"، وردت الإعلامية منى الشاذلي قائلة: "أناقة ولياقة تسير مع الطبيعة".

وأضاف أحمد أمين: "أنا تخنت 14 كيلو بعد مسلسل ما وراء الطبيعة وأثناء تصوير المسلسل كان وزني 80 كيلو، وبعد انتهاء تصوير المسلسل قررت تناول الطعام براحتي".

ومن جانبها قالت الإعلامية منى الشاذلي: "قوانين دكتور رفعت إسماعيل منها «لو عقلك لعبك خده على قد عقله» و«أحيانا يكون اختفاء الوحش مرعب أكثر من الوحش نفسه".

وأضافت منى الشاذلي: "أحمد أمين مالوش قانون ولا نستطيع تصنيفه كوميدي أو تراجيدي أو مؤلف أو مخرج، والجميع يحبه من الشباب والكبار ولا يمكن أن تتوقع ما يرتديه أحمد أمين من أزياء وملابس، وأحمد أمين فنان استثنائي بمعنى الكلمة".