تسرب غاز من "ماسورة" بالقرب من فرع النادى الأهلي بمدينة نصر

الاحد 13 ديسمبر 2020 | 11:53 صباحاً
كتب : علي عرفات

وقع منذ قليل، تسرب محدود للغاز من "ماسورة" بمدخل عقار بشارع حافظ إبراهيم بالقرب من فرع النادى الأهلى بمدينة نصر وتم التعامل معه.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الخدمات الأمنية مفاده وجود تسرب للغاز من ماسورة بمدخل عقار بشارع حافظ إبراهيم بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وجود كسر بماسورة وتسبب محدود للغاز وتم إغلاق محبس الماسورة ولم يحدث أى حريق أو وجود لأي إصابات.

إقرأ أيضًا.. بدء جلسة محاكمة "طفل المرور" و3 أصدقائه بتهمة التنمر على فرد شرطة

بدأت منذ قليل، محكمة الطفل، المنعقدة بالأميرية، نظر ثانى جلسات محاكمة "أحمد.أ" المعروف إعلاميا بـ"طفل المرور"، و3 أصدقائه، وذلك بتهمة الاعتداء والتنمر على فرد شرطة، وحيازة مواد مخدرة.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار إسلام نجيب، وعضوية كل من المستشار كرولس عاطف، وإسلام أيمن، وسكرتارية سامية محمد، وحسام المغربي، وعلى راشد، ويسرا إبراهيم، الخبيرة الاجتماعية.

في وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي، وثلاثة أطفال آخرين وبالغ إلى محاكم جنح وجنايات الطفل والجنح والجنايات العادية المختصة، لمعاقبتهم على إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري،

وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة بدون حمل رخصتي القيادة والتسيير، وكذلك إحالة مالك المركبة المشار إليها إلى "محكمة الجنح المختصة" لمعاقبته عن تمكينه المتهم المذكور من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك.

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل على المتهمين من حاصل إقراراتهم بالتحقيقات، وما شهد به الشهود، وتبين من مطالعة عدد من المقاطع المرئية، وما ثبت ببعض التقارير الفنية المرفقة بالأوراق.

إقرأ أيضًا..

إصابة نائب رئيس محكمة النقض ووكيل تفتيش قضائي في حادث تصادم ببني سويف

الأفوكاتو.. محام يكشف كيفية التعامل مع رجل الشرطة عند سؤال الأخير عن إثبات الشخصية

اقرأ أيضا