"أتمنى أن نظل سويا".. منى زكي تهنئ زوجها أحمد حلمي بمناسبة عيد ميلاده

الخميس 19 نوفمبر 2020 | 06:56 مساءً
كتب : علي عرفات

نشرت الممثلة منى زكي، صورة جديدة لها بصحبة زوجها الفنان أحمد حلمي لتهنئه بعيد ميلاده.

وعلقت منى زكي، على الصورة التي نشرتها عبر خاصية Stories وهي تسير بجانب حلمي وسط الأشجار، كاتبة: "أتمنى أن نظل سويا بجانب بعض، كل عام وأنت بخير يا حبي".

وكانت منى زكي وأحمد حلمي احتفلا بعيد ميلادهما في الأربعاء 18 نوفمبر الجاري.

من ناحية أخرى، يعرض لمنى زكي حاليا أحدث أفلامها "الصندوق الأسود"، والفيلم من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة محمد فراج ومصطفى خاطر.

إقرأ أيضًا.. كعادتها.. رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير جديدة (صور)

وفي السياق، تحرص الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بفستان جذاب باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها مما أبرز جمالها.

وعلقت رانيا على الصور كاتبة:"ارتداء الاسود هو اسلوب حياة ".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج، والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها.

في سياق سابق، ودعت الفنانة رانيا يوسف موسم صيف 2020، بمقطع فيديو، لها على الشاطئ.

ونشرت رانيا يوسف الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدد من الصور وظهرت وهي ترتدي فستان قصير أنيق باللون الأحمر، وعلقت عليها كاتبة:"آخر أيام الصيفية".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "مملكة إبليس" الذى يشاركها البطولة فيه كل من غادة عادل وإيمان العاصى وصبرى فواز وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ أيضًا..

نيابة بولاق الدكرور تحقق في واقعة انتحار فتاة من الطابق العاشر

وصول رفات ضحية جديدة من ضحايا سفاح الجيزة إلى مشرحة كوم الدكة