أحمد كريمة يفتح النار على خالد الجندي وسعد الهلالي و إسلام بحيري (تفاصيل)

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 06:23 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

فتح الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن، النار على كل الدعاة الذين يرفعون راية تجديد الخطاب الديني، مثل الدكتور سعد الهلالي، والشيخ خالد الجندي، والباحث إسلام بحيري.

ووجه كريمة رسالة لكل منهم بشأن منهجهم في الدعوة، خلال لقائه ببرنامج "بتوقيت الحدث"، المذاع على فضائية الحدث اليوم، قائلا: "الدكتور سعد الدين الهلالي، أشرف بزمالته، وأظن فيه الخير، ولكني أقول له، لا تغرد خارج سرب الأزهر بيتك الذي تعلمت فيه، وأقول له ليس هكذا تورد يا سعد الإبل، فنحن في زمن هجوم العلمانية والإلحاد، فكن عونًا لدينك، ولا تكن عونًا عليه".

وفي سياق أخر،أكد الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن السلفيين ودعاة الإخوان يرسلون الشباب لكي يفجروا أنفسهم، في الوقت ذاته يرسلون أبناءهم إلى أوروبا وأمريكا لكي يتعلموا في الجامعات الغربية.

وأضاف الجندي خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن السلفيين يدعون الشباب إلى الموت عبر فتواهم بالذهاب لمناطق الصراع والحروب لكي يلقوا بهم في التهلكة بدعوى الجهاد.

وتابع: "أحد دعاة الإخوان الإرهابية، في الكويت أعلن حصول ابنه على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات الغربية، لافتًا إلى أننا نعيش في كارثة ويجب على الأمة أن تستفيق لنفسها وإلا سنصف نفسنا بالبلاهة".

خالد الجندي: السلفيون ودعاة الإخوان يرسلون الشباب لتفجير أنفسهم بمناطق الصراع (فيديو)

خالد الجندي يوجه رسالة تحذيرية لأولياء الأمور

اقرأ أيضا