"بنغلي الكورونا".. شاهد آسر ياسين في العزل المنزلي

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 04:57 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الفنان آسر ياسين، جمهوره، مقطع فيديو له، من فترة العزل المنزلية التي خضع لها منذ عودته من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

نشر ياسين فيديو عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من داخل حمام سباحة ساخن، وعلق كاتبا: "الكورونا وإحنا بنغليها".

يذكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين السينمائية فيلم "صاحب المقام" مع الفنانة يسرا، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

وحقق آسر ياسين نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "بـ100 وش" مع النجمة نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري.

الف سلامة عليك يا اسر ❤❤❤😢🙏 @asser_yassin A post shared by @ asseryassinstar on Nov 10, 2020 at 5:45am PST

كما كشف الفنان آسر ياسين، كواليس إصابته بفيروس كورونا في مهرجان الجونة السينمائى، وقال إنه بمجرد شعوره بأعراض مشابهه لنزلات البرد، هاتف كل أصدقائه الذين خالطوه مؤخرا، لتحذيرهم حتى يكونوا حذرين للحفاظ على صحتهم.

أضاف ياسين، في مداخلة عبر سكايب، لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أنه يتعامل كأنه مصاب بفيروس كورونا رغم أنه لم يجرى المسحة الطبية حتى الآن، متابعا: "عملت اختبار البصل وبأكل فصين ثوم كل يوم ولكن لم أشعر بطعم لهما، وبالفعل ظهرت عليا أعراض كارتفاع في درجات الحرارة وصداع، والدكتور قالى كورونا".

وتابع آسر ياسين، قائلا: "حابس نفسى في البيت وعازل نفسى بعيدا عن زوجتى وأبنائى، ومررت بثلاثة أيام صعبة ولكن الآن أشعر بتحسن كثيرا، وعندما أتعافى تماما سأجرى المسحة الطبية، وألتزم تماما بالإجراءات الاحترازية".

وفيما يتعلق بطرح جزء ثانى من مسلسل "بـ 100 وش"، فجر آسر ياسين مفاجأة قائلا: "آخر كلام حتى الآن أنه سيكون الجزء الثانى هو فيلم وليس مسلسل ولكن لم تحدد أي تفاصيل بعد".

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو