بعد مهرجان الجونة.. خالد الصاوي : "ترانى سأجهش بالبكاء"

الخميس 05 نوفمبر 2020 | 07:32 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان خالد الصاوى عن شعوره بعد تكريمه وبكائه بمهرجان الجونة السينمائى الذى انتهت دورته الرابعة نهاية الأسبوع الماضى.

وكتب خالد الصاوى عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "واتارينى بتغلبنى دموع الفرح والتأثر وكنت ظننتنى لا أسح أنا عايش أنا متحمس، و ممتن.. لكم أنتم يا أحبائى المجهولين والأقرب لى رغم ذلك! المتذوقين للفن بدرجة جمهور مبدع، والمخلصين لرابطنا السرى العميق، والمتجردين من اى مصلحة او غرض، بس كفاية ترانى سأجهش بالبكاء".

وكان الفنان خالد الصاوى بكى خلال تكريمه بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، بعد منحه جائزة الإبداع الفنى.

اقرأ ايضاً| أحمد السقا يخضع لكشف كورونا

اقرأ ايضاً| مي العيدان تفضح رانيا يوسف.. فيديو

أنا عايش💪

أنا متحمس، و ممتن..

لكم أنتم يا أحبائي المجهولين والأقرب لي رغم ذلك!

المتذوقين للفن بدرجة جمهور مبدع، والمخلصين لرابطنا السري العميق، والمتجردين من اي مصلحة او غرض.

بس كفاية تراني سأجهش بال😩😢 pic.twitter.com/SiIQLzvK29— Khaled Elsawy (@khaledalsawy) November 5, 2020

بشرى ترد على اتهام مهرجان الجونة بنشر فيروس كورونا

ردت الفنانة بشرى على الاتهامات التي طالت مهرجان الجونة مؤخرا، بعد إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بفيروس كورونا عقب عودتهم من الجونة بأنه سبب في تفشي العدوى بين الفنانين، مثل ويجز وسارة عبد الرحمن.

وفي تصريحات خاصة لبرنامج "ET بالعربي" قالت بشرى إن المهرجان ليس من اختصاصاته الرد على مثل هذه الأمور وأن الأمر خاص بوزارة الصحة لأنها الجهة الرسمية الوحيدة المختصة بذلك الأمر، مشيرة إلى أن المهرجان لم يسجل حالة واحدة طوال فترة انعقاده، وأن فريق عمل المهرجان خضع للتحاليل وتبينت سلبيتها وأن التضخيم والتهويل حول أن المهرجان هو السبب شيء غير طبيعي.

أوضحت بشرى أن الإصابة بكورونا ليست مقتصرة على التواجد في المهرجان فقط، فالفنانة نشوى مصطفى لم تتواجد فيه ولكنها أصيبت بكورونا ونقلت إلى إحدى مستشفيات العزل، مؤكدة أن التقاط العدوى قد يحدث في المطار أو أي مكان آخر وليس بالضرورة أثناء التواجد بالمهرجان.

واحتفلت بشرى في حفل ختام مهرجان الجونة بخطبتها على سالم هيكل مدير عام شركة سيارات مبيعات بيجو مصر.

وكانت بشرى قد صرحت أنها تفاجأت بخطوبتها بعد حفل توزيع ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بالأمر وأن العريس تآمر مع خالد الصاوي وعدد من أصدقائها ليفاجئوها بالأمر.

خطيب بشرى هو صديق طفولتها، وأقيمت الخطوبة منذ فترة في حضور الأهل والاصدقاء.

يذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة.