أحمد أحمد يُعلن ترشحه لانتخابات الكاف المقبلة

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 | 06:33 مساءً
كتب : مجدي جمال

أعلن أحمد أحمد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، ترشحه للانتخابات المقبلة.

وكتب أحمد أحمد عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "الكاف شهد الكثير من التطور على مدار 4 سنوات سابقة، أنا فخور بإنجازات فريقى، وأقدم شكرى وامتنانى لدعمكم ومساعدتكم لكرة القدم الإفريقية وخارجها.

وأضاف "بعد عملية التشاور والتفكير، قررت الترشح مرة أخرى فى الانتخابات المقبلة".

جدير بالذكر أن انتخابات الكاف المقبلة ستقام يوم 12 مارس المقبل فى المغرب.

تأجيل تصفيات شمال إفريقيا للشباب لمدة شهر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا بتأجيل تصفيات بطولة شمال أفريقيا لمدة شهر.

ومن ناحية أخرى أكد دكتور جمال محمد على نائب رئيس الاتحاد، أن اتحادات المغرب والجزائر وليبيا طلبت تأجيل التصفيات لشهر ديسمبر.

وأضاف المشرف العام على منتخب الشباب، أن هناك مهلة منحت للاتحاد التونسي لمدة أسبوع لتأكيد الموافقة النهائية على الاستضافة للبطولة.

يذكر أن تصفيات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كان محدد لها الانطلاق في التاسع من نوفمبر المقبل حتى الـ 24 من نوفمبر المقبل.

بالإضافة إلي أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد سعى اليوم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 6 نوفمبر المُقبل لمدة 72 ساعة. وجاء اقتراح التأجيل بسبب الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب والمقرر لها يومي 7 و8 من الشهر المقبل.

وعلي صعيد أخر شارك إبراهيم عادل، لاعب فريق الكرة بنادي بيراميدز، أمس الثلاثاء، في مران منتخب الشباب تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين، عقب انضمامه لصفوف صغار الفراعنة، بعد نهاية مشوار فريقه بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" ، وأرسل عادل محفوظ، مدير منتخب الشباب خطابًا رسميًا لمسؤولي بيراميدز لضم اللاعب لصفوف صغار الفراعنة، ورحب النادي بانضمام عادل للمنتخب.

ويستعد المنتخب للسفر إلى تونس فى التاسع من نوفمبر المقبل، للمشاركة فى بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا.

إقرأ أيضـــــــــــاً..

شوبير يكشف حقيقة تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

طبيب الأهلى يكشف موقف "معلول" من نهائي دوري أبطال إفريقيا