شاهد.. عبير صبري فى سن المراهقة كيف كانت؟ (صور)

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 05:32 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة عبير صبري على استعادة ذكريات فترة المراهقة.

ونشرت عبير صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة لها قبل نحو 30 عاما مضت في مرحلة الشباب، وتحديدا في سن 19 عاما، وعلقت كاتبة: "وأنا عمري 19.. ما شاء الله.. فين الأيام الحلوة دي".

يذكر أن عبير صبري شاركت في بطولة مسلسل" خيانة عهد" مع عدد من النجوم منهم يسرا وجومانا مراد وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول أم تدعى عهد وتعمل صاحبة مصنع ملابس وتتعرض لعديد من الأزمات في حياتها وابنها أيضا.

في سياق سابق، طرح أبطال فيلم "زنزانة ٧" البرومو التشويقي، تمهيدًا لعرضه بدور العرض السينمائي الفترة المقبلة.

ونشرت الفنانة عبير صبري البرومو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليه كاتبًا: "قريبا فيلم زنزانه7".

جدير بالذكر أن فيلم "زنزانة 7" من بطولة نضال الشافعى وأحمد زاهر ومايا نصرى وعبير صبري وإيهاب فهمى ومنة ‏فضالى ومدحت تيخة وأحمد التهامي، تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج إبرام ‏نشأت.‏

View this post on Instagram

قريبا فيلم زنزانه ٧#abeersabry #abeer_sabry #AA#ماشاء_الله #abeersabryfashion #عبير_صبري يوم ٩/١٦ في السينمات A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on Sep 4, 2020 at 7:49am PDT

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو