أحمد جمعة يقود المصري للفوز على الإسماعيلي

الجمعة 09 أكتوبر 2020 | 05:35 مساءً
كتب : مجدي جمال

قاد الثنائي أحمد جمعة وكريم العراقي فريق المصري البورسعيدي للفوز على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاء هدف فريق المصري الهدف في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب كريم العراقي، بينما سجل الهدف الثاني احمد جمعه في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

ووبذلك يرتفع رصيد المصرى البورسعيدى للنقطة 39 ليرتقى للمركز التاسع بجدول الدوري بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 30 هدفاً وعليه 32 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندرى.

فيما تجمد رصيد الاسماعيلى عند النقطة 38 بالمركزالعاشر بجدول الدوري بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفاً.

وفي سياق آخر ، رد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على أسباب رحيله عن القلعة الحمراء.

وأجرى فايلر، حوارًا مع صحيفة (NAU) السويسرية، أجاب خلاله على التساؤل الذي شغل جماهير الأهلي مؤخرًا حول أسباب رحيله، رغم أنه كان مرشحاً للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال فايلر: "فترة كورونا لم تكن سهلة على الإطلاق، لقد رأيت عائلتي مرة واحدة خلال 8 أشهر، واضطرت للسفر ولو على متن طائرة خاصة للوصول إلى سويسرا".

وأَضاف: "كان لدي بند في عقدي يسمح لي بالرحيل في الشهر الجاري، قمت بإعادة تقييم الأمور واخترت أن تكون الأولوية لأسرتي، ولهذا السبب قررنا معاً أن ننهي المغامرة للأسف في وقت مبكر عما كان المفترض أن تصل إليه".

وأوضح أن لديه ظروف أسرية كانت تفرض عليه العودة، مؤكدًا أن لديه طفل يبلغ 6 سنوات في المنزل، وهو ما يفرض عليه مسؤوليات.

وتابع: "لم أفكر في البقاء من أجل المال رغم أن الفوز باللقب الأفريقي كان سيمنحني مبلغًا كبيرًا، ولكننا نملك حياة واحدة فقط، وبالتالي المال ليس كل شيء، وبالنسبة لي أمر ثانوي".

وأشار إلى أن الأهم بالنسبة له أنه قام بعمل جيد خلال فترة تدريبه للأهلي، مثل أي فريق قاده، موضحًا أن الحفاظ على علاقاته مع الأندية السابقة التي دربها أمر مهم بالنسبة له.

وأشاد فايلر بتعامل الجميع معه في مصر ورضاهم عن عمله، موضحًا أنه استفاد من تجربته في مصر باكتساب خبرات جديدة والعمل في مناخ وثقافة مختلفة.

وأكد أن رحيله عن الأهلي لا يغلق الباب أمام تجارب أخرى خارج سويسرا، ولكنه الآن بحاجة للبقاء مع أسرته والعودة للمنزل، ثم الخروج مرة أخرى حال الوصول لعرض جديد، موضحًا أنه نجح مع أكبر فريق في أفريقيا.

ونفى فايلر، ما تردد حول تلقيه اتصالات لقيادة فريق زيورخ السويسري.

إقرأ أيضــــــــاً..

مدرب أحمال الأهلى: انتظروا هذا الثنائي قريباً

صراع مصري على ضم مهاجم الوداد المغربي

بث مباشر.. مباراة تونس والسودان