وزير العدل يجدد تكليف "جمال يقوت" رئيسا لمصلحة الشهر العقاري

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 08:45 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قرر المستشار عمر مروان، وزير العدل، اليوم الخميس، تكليف جمال يقوت عبد اللطيف فواز، كبير باحثين قانون بدرجة مدير عام بالإدارة العامة للبحوث القانونية والمكتبية، للقيام بأعمال الأمين العام بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق لمدة تسعة أشهر.

وجاء في المادة الأولى من القرار: "يسند إلى السيد الأستاذ / جمال يقوت عبد اللطيف فواز، كبير باحثين قانون بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف القانون ‏ والقائم بعمل وكيل مدير عام الإدارة العامة للبحوث القانونية والمكتبية "مؤقتًا" القيام بأعمال رئيس قطاع الشهر العقاري والتوثيق لمدة تسعة أشهر".

وشملت المادة الثانية من القرار، ندب الأستاذ جمال يقوت عبد اللطيف فواز، كبير باحثين قانون بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف القانون والقائم بعمل وكيل مدير عام الإدارة العامة للبحوث القانونية والمكتبية القيام بأعمال الأمين العام لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق لمدة ثلالة أشهر بالإضافة إلى عمله المبين بالمادة الأولى من هذا القرار على أن يعمل بهذا القرار اعتباراً من 23 سبتمبر 2020.

إقرأ أيضًا.. "جبروت رجل".. قتل زوجته وابنه وعاش مع الجثمان أسبوعين

وفي السياق، في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، أقدم رجل ماليزي على قتل زوجته وأبنه البالغ من العمر ثلاث سنوات، واحتفظ بجثتيهما لمدة أسبوعين كاملين وبعدها قام بالإنتحار.

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، قد لوحظ أختفاء الزوجة بورنا كامشوارى سيفاراج، البالغة من العمر 36 عاماً، وابنها كايلاش كوها راج منذ 21 سبتمبر الماضي، وبإقتحام الشرطة شقة العائلة بالطابق الرابع في برينتفورد، غرب لندن، في الساعات الأولى من يوم أمس بعد أن أثيرت مخاوف بشأن سلامة الأفراد.

وأضافت وسائل الإعلام، أن زوج سيفاراج، كوها راج سيثامباراناثان، البالغ من العمر 42 عاماً، قام بطعن نفسه عندما اقتحمت الشرطة المكان، وعولج من قبل المسعفين قبل وفاته، وعُثر على جثتي زوجته وابنه، كما وجد كلبهم مقتولاً داخل المنزل أيضاً.

وتلقت شرطة اسكوتلانديارد في البداية مكالمة في وقت متأخر من يوم الأحد من أحد أفراد الأسرة يثير مخاوف بشأن سلامة سيفاراج.

وذهبت الشرطة إلى المنزل مرات عدة في الساعات التالية، لكن العناصر لم يتلقوا أي رد، وزادت المخاوف بعد التحدث إلى الجيران يوم الاثنين فاضطروا لمداهمة المكان.

وعُثر على الجثتين في الساعة الواحدة من صباح أمس، وقال الجيران إن الزوجين كانوا دائما يتشاجرون.

إقرأ أيضًا..

مارس الرذيلة وصور السيدات.. الداخلية تلقي القبض على "عنتيل الجيزة"

الأجهزة الأمنية تُلقي القبض على عريس بتُهمة قتل عروسته أثناء حفل الزفاف