عمادد متعب يوجه نصيحة هامة لكهربا قبل موقعة الوداد

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 04:11 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن جائحة فيروس كورونا تسببت في تأجيل مباراة اعتزاله.

وقال متعب: "اتفقت على جميع الأمور الخاصة بالمباراة، وكان يتبقى فقط الموعد، لكن جائحة كورونا تسببت في التأجيل".

وأضاف: "عرض علي الفترة الماضية التواجد في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ولكني رفضت، أرى أن هذه الخطوة ليست من طموحاتي الحالية".

وتابع: "استفدت بشكل كبير من العمل في مجال التحليل واكتسبت خبرات كبيرة، وبالمناسبة لم أكن أتوقع العمل في التحليل".

ونوه: "أفضل العمل في المجال الإداري عن العمل في المجال الفني، أرى صعوبة شديدة حال تولي منصب بعيد عن الأهلي، خاصة أنني تعودت على البطولات والألقاب بالقميص الأحمر".

وواصل: "أتوقع أن يكون حسام غالي مدربًا عالميًا في المستقبل، لأنه لديه قراءة رائعة للملعب ويمتلك خبرات كبيرة، ومن الناحية الإدارية شخص محترم ويمتلك شخصية قوية، أتوقع أن يكون رئيسًا للأهلي، حيث لديه القدرة على ذلك كما يمتلك حب الناس".

وأوضح: "شريف إكرامي شخص مثقف وهادئ في قراراته، أتوقع أن يصبح شخصًا مميزًا حال دخوله اتحاد الكرة، ولا أعلم هل بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي، من الممكن أن يدخل القلعة الحمراء مرة أخرى أم لا".

وواصل: "كنت أتمنى بقاء رمضان صبحي مع الأهلي، لكنه هو المسؤول عن قراره، أرى أن وجود رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي في بيراميدز، اختبار كبير لهذه العناصر، فهل سيكون لديهم القدرة على تحقيق الألقاب رغم الضغوطات الشديدة التي ستكون عليهم؟".

وتابع: "موسيماني يقود الأهلي بشكل رائع، أرى أن الفريق سيخوض مواجهة بيراميدز بكل قوة، من أجل توصيل رسالة للوداد، برغبة الأهلي في استمرار الانتصارات، لكني أتمنى أن يقوم موسيماني بعدم الدفع بالعناصر الأساسية لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد".

وأتم: "أرى أن الفريق يحتاج لعودة أحمد ياسر ريان، كنت أتمنى بقاء وليد أزارو، وأنصح كهربا بعدم الاستعراض والتركيز في الملعب، كما أرى أن مصطفى محمد من أهم المهاجمين في مصر حاليًا".

أحمد فتحي يكشف السبب في تغيير قراره واستكمال المشوار داخل الأهلي

شوبير يكشف عن موقف فتحي من المشاركة في نهائي الأبطال

اقرأ أيضا