بالأزرق.. كارول سماحة تبهر متابعيها (صور)

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 10:13 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت المطربة كارول سماحة، جمهورها، صورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصوير .

ونشرت كارول سماحة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة جذابة .

يذكر أن أغنية "مش هعيش"، أخر أعمال الفنانة كارول سماحة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وتم تصويرها مع الفنان جاد شويري في فرنسا.

View this post on Instagram

#tb #celebrityduets Styled by @maconsultancy.ae #carolesamaha #كارول_سماحة A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha) on Oct 5, 2020 at 11:24am PDT

في سياق آخر، تجاوز كليب " bon voyage " للمطربة اللبنانية كارول سماحة 4 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعاونت المطربة اللبنانية كارول سماحه في هذا الكليب للمرة الأولى مع شركة لايف ستايلز ستديوز، والمخرجة بتول عرفة.

وتلقى الفيديو كليب اشادات كبيرة من قبل الفنانين والجمهور ، لما حمله من فكرة جديدة ، استطاعت المخرجة بتول عرفة أن تظهرها بشكلًا مختلف عما اعتاد عنه الجمهور ، الأمر الذي ساهم في اكتشاف شخصية جديدة عنها ، نالت اعجاب الكثيرين ، وأهل كارول لتصبح التريند الاول في " تويتر " عقب عرض الفيديو كليب.

"bon voyage " إخراج :بتول عرفة ، و شارك في كتابة الكلمات : السورية كاملة خير ، و كارول سماحة ، والفرنسي لايون ، وشارك في التلحين : الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف ، وتوزيع : دي جي يوسف.

وظهر مع كارول في الكليب الفنان باسل الزارو، وهو من إخراج بتول عرفة وشارك في كتابة الكلمات، السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيع دي جي يوسف.

يذكر أن كارول شاركت مؤخرا في أوبريت "أنت أقوى" دعما للجيش الأبيض، بمشاركة العديد من نجوم الغناء العربي منهم تامر حسني، محمد منير، وائل جسار.

إقرأ أيضًا..

على أنغام "انا جدع".. وصلة رقص لزوجة محمد رمضان (فيديو)

ياسمين صبري تسحر الجمهور بإطلالة خاصة (صور)