في ظروف غامضة.. العثور على جثة فتاة محروقة بالشرقية

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 05:53 مساءً
كتب : علي عرفات

عثر أهالى قرية زهر شرب دائرة مركز شرطة منيا القمح، على جثة لفتاة بها أثار حروق بالجزء العلوى، داخل الزراعات، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بعثور أحد الأهالى من قرية زهر شرب، التابعة لمركز منيا القمح، على جثة لفتاة عمرها 32 سنة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات أن الجثة لفتاة عمرها 32 سنة من قرية زهر شرب، بها آثار حروق بالجزء العلوى، جرى نقل الجثة بمعرفة النيابة العامة، إلى مشرحة مستشفى منيا القمح.

وتولت النيابة العامة التحقيق، برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

إقرأ أيضًا.. فتاتين ليل يقتلن مهندس بأكتوبر.. والنيابة تحقق

وفي السياق، بدات النيابة العامة في أكتوبر، التحقيق مع فتاتين ليل متهمتين بقتل مهندس داخل مسكنه بالحي الأول، وذلك عقب ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بالعثور على مهندس مقتول داخل شقته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة مهندس، 60 عاما، مصابا بـ28 طعنة نافذة.

ومن خلال التحريات تبين أن وراء الواقعة فتاتين ليل تعرف عليهما المجني عليه واتفق معهما على ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي 500 جنيه، وفور وصولهم الشقة وضعا له مخدر في الخمر، حتى يتمكنا من سرقته ولكن المجنى عليه لم يفقد الوعي وشعر بهما وحاول منعهما، ونشبت بينهم مشادة على أثرها قاما بطعن المجنى عليه ولاذا بالفرار هاربين.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. ممثلة تتهم مخرج شهير بمواقعتها جنسيًا في منزله