نجم الأهلى مطلوب في الاتحاد السكندري

الاثنين 05 أكتوبر 2020 | 05:21 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد محمد إبراهيم المدرب العام لنادي الاتحاد السكندري، أن هناك مفاوضات من جانب إدارة ناديه برئاسة محمد مصيلحي للتعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ جناح فريق الأهلي.

وقال إبراهيم في تصريحات عبر برنامج « ملعب الصقر » المذاع على راديو مصر: "محمد مصيلحي تواصل مع أحمد الشيخ لضمه لنادي الاتحاد السكندري، والقرار في يد مسئولي الأهلي".

وأضاف:" الشيخ لاعب جيد وأي نادٍ يتمنى ضمه لصفوفه في الموسم القادم، ونتمنى ضم رزاق سيسيه والقرار بيد مسئولي نادي الزمالك".

وواصل:" الفترة المقبلة ستشهد حسم الصفقات الجديدة، وضم لاعبين جيدين لنادي الاتحاد".

حازم إمام يعلق على قرار إيقاف مرتضى منصور

علق حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، على قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه.

وقال حازم: "قد يكون القرار جيد، لكن التوقيت صعب جدًا على نادي الزمالك".

وأضاف: "الزمالك يستعد بعد أيام قليلة لخوض مواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما يؤدي الفريق بكل قوة في الدوري وذلك من أجل الحصول على الوصافة لضمان المشاركة في دوري الأبطال".

وتابع: "الغريب هو أن الشكاوى منذ 3 أو 4 سنوات، لكن القرار صدر حاليا قبل أهم فترة في الموسم، وذلك سبب حالة من القلق لدي الجماهير على النادي".

ونوه: "إذا كان هذا الحكم قد صدر بعد انتهاء الزمالك من مشواره في دوري أبطال أفريقيا، كانت الأمور ستسير بشكل طبيعي".

وأتم: "مرتضى منصور سبق له التعرض للإيقاف من اللجنة الأولمبية في عام 2018، لكن تدخل مجلس النواب ورفض القرار، فهل يطبق القرار هذه المرة وما الفارق؟".

إقرأ أيضــــــــاً..

عرض سعودي لخطف نجم الأهلى

تعرف على وجهة فايلر الجديدة بعد رحيله عن الأهلي