شوبير يكشف حقيقة رحيل فايلر وضم الأهلي لمحمد إبراهيم

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 05:26 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات أحد الأندية السعودية مع رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وتقديم عرض له بـ 3 مليون دولار.وأكد شوبير في تصريحات لـ قناة " أون تايم سبورت "أن فايلر يحصل مع الأهلي على راتب بقيمة 2.4 مليون في الموسم مع صرف راتب شهرين عقب التتويج بـ لقب بطولة الدوري اي 400 ألف دولار مما يوازي العرض الذي ردد البعض أن فايلر تلقاه من الدوري السعودي.

وأضاف شوبير أن فايلر سعيد بتواجده في الأهلي خاصة في ظل توفير مجلس الإدارة لـ كافة متطلباته وتحقيق بطولة الدوري إضافة لـ الوصول لـ نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وامكانية حسم اللقب الافريقي.

اما عن صفقة ضم محمد إبراهيم نجم مصر المقاصة فأكد أن هناك بعض المفاوضات لضم اللاعب خلال الفترة الحاليه بالاضافة لموافقة المقاصة على رحيله مشددا على أن اللاعب أيضا تلقي عرضا إماراتيا .

و في مفاجأة قوية أكد الإعلامي أحمد شوبير قرب رحيل محمد عواد حارس مرمي الزمالك عن الفريق.

وأكد شوبير في تصريحات لـ قناة "أون تايم سبورت" أن الزمالك لن يمانع رحيل محمد عواد عن الفريق سواء بالإعارة أو البيع النهائي خلال الفترة المقبلة بشرط وجود عرض مناسب وملائم.

وأضاف أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق يقدم اداء رائعا مع الفريق، إضافة لـ محمود عبدالرحيم جنش حيث انه حارس كبير ويمتلك إمكانيات رائعه بالاضافة لـ وجود محمد صبحي حارس المرمي الناشىء ذو الموهبة الرائعة.

وتابع شوبير أنه في حال رحيل عواد والذي كان قيمة صفقة انضمامه بقيمة 50 مليون جنيه بعائد اقل من ذلك ،فهذا لا يعني اي ضرر للزمالك حيث ان سوق كرة القدم دائما يحمل مفاجآت كثيرة.

اقرأ أيضا