رغم رحيله.. حسام عاشور بطلاً للدوري رقم 13 في تاريخه

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 10:19 مساءً
كتب : مجدي جمال

حسم النادي الأهلى بطولة الدوري العام هذا الموسم بعد تعثر نادي الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف أحرزه إبراهيم عادل من رأسية في الحارس محمود عبد الرحيم.

ورغم رحيل حسام عاشور عن الأهلى عن طريق توجيه الشكر له من مجلس إدارة النادي الأهلى ولكن سيتم إحتساب بطولة الدوري هذا العام له ليرتفع رصيده إلى 13 بطولة متفوقاً بهم على نادي الزمالك صاحب الــــ 12 لقب.

وحقق عاشور بطولة الدوري مواسم 2004 – 2005 حتى 2010 – 2011 "7 مواسم متتالية"، وموسم 2013 – 2014 ، ومواسم 2015 – 2016 حتى 2018 – 2019 "4 مواسم متتالية".

ويعد حسام عاشور أكثر لاعب مثل النادى الأهلي، حيث شارك فى 514 مباراة مع الفريق الأول بالمارد الأحمر، فى مختلف المباريات سواء المحلية أو الإفريقية أو القارية، أحرز خلالهم 3 أهداف كانوا جميعًا فى مسابقة الدورى العام.

ويستضيف النادي الأهلى غداً نظيره مصر المقاصة الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

"اعتداء وحشي" على شقيقتي رياض محرز بباريس

ذكرت صحيفة بريطانية، الجمعة، أن شقيقتي نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، تعرضتا لضرب مبرح واعتداء وصفته الصحيفة بـ"الوحشي" من قبل مجموعة مؤلفة من 12 شخصا.

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية إلى أن الشقيقتين دنيا وإيناس تفاجأتا بالمهاجمين وهم يقتحمون صالون التجميل الخاص بهما في العاصمة الفرنسية باريس، فقاموا بتحطيم كل شيء في المحل، بعد رفض أحد الزوار دفع ثمن علاج تجميلي في المحل.

وأكدت دنيا في تصريح صحفي: "المشكلة بدأت حين رفضت فتاة دفع ثمن الخدمات التي تلقتها في الصالون.. بعد ذلك وصلت إلى جانب المحل 3 سيارات، ونزل منها مجموعة من الأشخاص قاموا بمهاجمتنا وضربنا وتحطيم كل شيء في طريقهم".

وقالت أيضا: "كانوا يصرخون ويشتمون ويضربون كل من هو في طريقهم، وأحدهم خنقني بيده، في حين قام آخر بضرب شقيقتي بقوة".

وأكدت دنيا أنها مع شقيقتها وزبائن آخرين في المحل تعرضوا لضرب واعتداء وحشي، وأن الشرطة وصلت بعد أن فر المعتدون.

ووفقا للصحيفة، لم يستطع محرز من زيارة شقيقتيه في الآونة الأخيرة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

إقرأ أيضــــــــــاً...

الأهلي بطلاً للدوري المصري برعاية أسوان

مناوشات زملكاوية في أرض المباراة لتفادي الهزيمة

اقرأ أيضا