عمرو محمود ياسين يدافع عن خالد النبوي

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 12:32 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

انتقد المؤلف عمرو محمود ياسين، الفنان السوري يزين السيد بعد هجومه على الفنان خالد النبوي، خلال حواره مع الإعلامي هشام حداد ببرنامج "راحت علينا".

ونشر عمرو محمود ياسين الفيديو المتداول لانتقاد الممثل السوري وحديثه المسيء عن خالد النبوي، وعلق عليه قائلاً: "يا صديقي أنت أعطيت صورة سيئة عن نفسك وانطبق عليك المقولة التي تقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها".

وتابع عمرو محمود ياسين: "يكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم وأظهرت روح سيئة تجاه فناني مصر بسبب تجربة شخصية أكاد أجزم أنك أسأت فيها الفهم وخصوصا أنك تمتلك روح عدائية وتبدو غير قادر على ضبط زمام نفسك مع حبنا واحترامنا لفناني سوريا وقد التقيت بالعديد منهم وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة، بالإضافه أن الفنان خالد النبوي هو فنان محترم وقيمة كبيرة ما كان ينبغي أن تسيء إليه".

مسلسل "ممالك النار" يدور حول قصة آخر سلاطين المماليك "طومان باى"، ويناقش موضوع الصراع العثماني المملوكي، وأثره في تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين فى بداية القرن السادس عشر.

"ممالك النار" باكورة إنتاجات شركة "جينوميديا"، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كندة حنا، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

اقرأ ايضاً| بعد تحويلها للتحقيق .. أبرز 10 إطلالات لـ"رضوى الشربيني" (صور)

اقرأ ايضاً| تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة دينا وابنها (تفاصيل)

‎صورة‎

إصابة فنانة عمانية بكورونا والسرطان

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس، إصابتها بفيروس كورونا بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" وقالت: "الحمد لله من قبل ومن بعد اللهم لا اعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خيرا، أحتاج الدعاء أحبتي في الله".

وأشارت إلى أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وأنها دأت جدول علاجها من مرض السرطان منذ اليوم الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان.

وأوضحت أنها أرسلت رسالة صوتية إلى الشاعر عبد الرزاق الربيعي، قالت فيها إنها لا تستطيع الرد على الرسائل التي تأتي إليها عبر تطبيق المحادثات "واتس أب" لما تشعر به من تعب وإرهاق شديدين.

ودعت في رسالتها جميع أصدقائها الذين يرسلون رسائل للاطمئنان عليها إلى تفهم وضعها الصحي.

وأضافت: "لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".