تحليل ومعسكر مغلق.. تعرف على استعدادات الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي

السبت 12 سبتمبر 2020 | 09:27 مساءً
كتب : محمد عماد

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني طلعت يوسف، لتحليل "رابيد تيست"، بمقر النادي بسموحة، استعدادًا لمواجهة نظيره النادي الأهلي الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري.

واستقر طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول، على دخول اللاعبين في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة النادي الأهلي من أجل تصحيح المسار عقب التعادل مع نادي مصر بهدفين لمثلهما.

وتمسك مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بتواجد طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول على الرغم من تحقيق بعض النتائج السلبية خلال الفترة الحالية.

كلف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معاونيه ديفيد سيزا المدرب العام وتوماس بينكيل، مدرب الأحمال، بعقد جلسات مستمرة مع ثنائي هجوم الفريق مروان محسن والنيجيري جونيور أجايي.

وجاء تكليف فايلر من أجل تأهيل الثنائي من الناحية النفسية ومساعدتهم على استعادة الثقة، بعد الانتقادات التي تعرض لها الثنائي طوال الفترة الماضية.

ويرغب فايلر في تجهيز الثنائي بالشكل الأمثل، لأنهما من العناصر الأساسية للفريق، حيث يرغب في العودة للاعتماد على خدماتهما الفترة المقبلة، خاصة قبل مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض لقاءه المرتقب أمام الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موضوعات ذات الصلة

جلسات نفسية لتأهيل ثنائي الأهلي قبل نصف النهائي الأفريقي

بعد هاتريك اليوم.. محمد صلاح أسطورة ليفربول

اقرأ أيضا