كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام سموحة

الخميس 10 سبتمبر 2020 | 08:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن تشكيل الفريق لمواجهة سموحة المقررة اقامتها اليوم الخميس في تمام الثامنة والنصف مساء على ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: إمام عاشور، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، وعبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، إسلام جابر، يوسف أوباما، مصطفى فتحي، وكاسونجو كابونجو.

خط الهجوم: أسامة فيصل.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش، حسام عبد المجيد، ياسين مرعي، محمد عنتر،كريم بامبو، محمد اوناجم، عمر السعيد، مصطفى محمد، حسام أشرف.

اقرأ ايضاً| بث مباشر.. مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصري

اقرأ ايضاً| الفراعنة يستهلون مسيرتهم في مونديال اليد بمواجهة فريق "الفرصة الأخيرة"

طارق السيد يعلق على مباراة الزمالك وسموحة

يحل النجم طارق السيد ومحمود العدل عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة الطبية لبطولة العالم ضيفا على الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار"، في الحادية عشر مساء اليوم الخميس.

ويحلل طارق السيد، نجم نادي الزمالك سابقا مباراة الأبيض امام سموحة ويتحدث عن آخر محطاته التدريبية في الوقت الجاري ويكشف رأيه وتحليله الفني في مباراة الزمالك وسموحة.

كما يحل محمود العدل عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة الطبية لبطولة العالم، ضيفا في الفقرة الثانية من البرنامج للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة ببطولة مونديال اليد.

برنامج نمبر وان تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين، ويذاع على قناة النهار في الحادية عشر مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، من الخميس للأحد في كل أسبوع.

يترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلا من هاني عبد الصبور، أحمد خالد، وكريم فضل وشادي ألماظ.