قائد ليفربول يهنئ دي بروين بعد تتويجه بجائزة الأفضل في إنجلترا

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 10:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

هنأ الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد نادي ليفربول، الدولي البلكيجي كيفن دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي.

وقال هندرسون عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "تهنئتي لدي بروين على فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو لاعب من الطراز الرفيع سواء داخل أو خارج الملعب، مستحقة تمامًا".

وتفوق دي بروين على هندرسون، ونجح في الفوز بتلك الجائزة التي تمنح من قبل رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وسبق لهندرسون أن تفوق على دي بروين، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن طريق تصويت الصحفيين.

العاصي يوضح حقيقة المفاوضات مع تريزيجيه

أوضح محمد العاصي، المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني، حقيقة المفاوضات مع النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوفه نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وقال العاصي، إنه لا توجد مفاوضات مع تريزيجيه، خاصة أن الفريق لديه مقعدين فقط للاعبين أجانب، كما نفى وجود أي مفاوضات سابقة مع رمضان صبحي قبل رحيله إلى بيراميدز.

وقال إن الدرجة الثانية بإسبانيا وإنجلترا تحديدًا أقوى من دوريات أوروبية عديدة، موضحًا أنه واجه صعوبات في البداية بإسبانيا بسبب عدم إجادته اللغة، بخلاف أن موقف ألميريا كان صعباً للمنافسة على البقاء بالدوري.

وأوضح أن الفريق لم يخض فترة إعداد جيدة لانشغاله بإبرام صفقات جديدة وإعادة تكوين الفريق، مؤكدًا أن الإدارة تبحث عن الصعود للدوري الإسباني بعد العام الثالث، كما أن الفريق امتلك 19 لاعباً تحت 24 عامًا، وهو ما يجعل معدل الأعمار منخفضًا.

وأوضح أن علاقته بدأت بالمستشار تركي آل الشيخ مالك ألميريا، في المغرب ووقتها كان ينهي صفقة انضمام حميد أحداد للزمالك، وأحضر عرضًا لحسام البدري مدرب الأهلي، لقيادة كايزر تشيفز.

وأضاف: "تم ترشيحي لتركي آل الشيخ لتولي منصب مدير التعاقدات، وطلب مني 20 يومًا للتعاقد مع اللاعبين، وعدت إلى مصر مباشرة وبدأت العمل مع آل الشيخ، ثم توليت في شتاء 2019، منصب المدير التنفيذي للنادي".

وأكد أن بيراميدز تم تكوينه خلال 20 يومًا فقط وصنع حالة رائعة بالدوري المصري، وتفوق على الأهلي والزمالك، رغم أن البعض راهن أن الفريق قد يهبط.

وأكد أنه فوجئ بقرار آل الشيخ بالتعاقد مع عبد الله السعيد من أهلي جدة، بل ودفع به أمام الأهلي رغم وصوله صباح يوم اللقاء من السعودية.

وأضاف: "حدث ما توقعه المستشار تركي، وسجل عبد الله السعيد هدفًا في شباك فريقه السابق، ليقود بيراميدز للفوز على الأهلي".

العاصي يوضح حقيقة المفاوضات مع تريزيجيه

كريستيانو رونالدو يكشف عن هدفه خلال الفترة المقبلة

اقرأ أيضا