مرتضى منصور:"الزمالك أصبح متخصص في الفوز على الأهلي.. وأرفض تأجيل أبطال إفريقيا"

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 04:40 صباحاً
كتب : خالد رزق

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن فريقه هو أكبر المستفيدين من استكمال الدوري، مضيفاَ أنه يرفض تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا كون الفريق لديه ارتباطات أخري.وقال مرتضى: "اتحاد الكرة ممثلا في عمرو الجنايني ومحمد فضل أصر على عودة الدوري رغم تفشي فيروس كورونا، لكن محمد فضل يسعى لتأجيل دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا، هل الكورونا بالمزاج؟ رغم أن الفيروس تفشى في عدة أندية بالدوري المصري".

وأكمل: "الزمالك هو النادي الوحيد الذي استفاد من استكمال الدوري، لأن الفريق ارتقى من المركز الرابع إلى الثاني وأصبح مؤهلا للعب في دوري أبطال إفريقيا، كما كرر الفوز على الأهلي وأصبح متخصصا في ذلك، في الوقت الذي لم يستفد فيه الأهلي بأي شيء، وأصبح الجدل مثار حوله بسبب تقنية الفار".

أول تعليق من مرتضى منصور على واقعة غرق طفل في حمام السباحة بنادي الزمالك

علق مرتضى منصور على واقعة غرق طفل في حمام السباحة بنادي الزمالك لأول مرة منذ وقوع الحادثة منذ أيام.وعلق رئيس الزمالك قائلا: "هناك 18 حمام سباحة في النادي، والطفل ذهب إلى المستشفى وهو على قيد الحياة، لكني لا أخلي مسؤوليتي".

وأضاف: "قررت إيقاف سيدة لمدة عام كامل لأنها تركت الطفل بمفرده في حمام السباحة المخصص للكبار".

وأكمل: "هذا قضاء وقدر، أنا حزين على الطفل الراحل، وقررت إغلاق عدد من حمامات السباحة".

وأتم قائلا: "أتحدث لكل أب وأم، لن نفتح حمامات السباحة مجددا إلا عندما يتحمل الأعضاء المسؤولية ويحافظون على أولادهم".

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغًا بسقوط طفل في حمام السباحة الخاص بنادي الزمالك، وبالانتقال تبين سقوط طفل، 5 سنوات، في المياه وتم نقله للمستشفى لإسعافه وتبين مفارقته للحياة.

اقرأ أيضا