بعد رحيله عن الأهلي.. بيراميدز يكشف موعد الإعلان عن صفقة رمضان صبحي

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 05:38 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف نادي بيراميدز عن موعد الإعلان عن اتمام التعاقد بشكل رسمي مع رمضان صبحي نجم نادي "هيدرسفيلد تاون" الإنجليزي بشكل رسمي.

وتمكن نادي بيراميدز من التوصل إلى اتفاق مع نادي هيدرسفيلد لضم رمضان صبحي هذا الصيف بشكل نهائي وذلك عقب انتهاء إعارته مع ناديه القديم الأهلي.

وأكد أحد المسئولين بنادي "بيراميدز" في تصريحات إعلامية، أنه سيتم الإعلان عن صفقة رمضان صبحي بشكل رسمي بعد يومين من الآن حتى يتم الانتهاء من مواجهة الزمالك في الدوري.

وينوي مسئولو نادي بيراميدز الإعلان عن صفقة رمضان صبحي بشكل رسمي يوم الأحد المقبل عقب الانتهاء من تصوير إعلان الصفقة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي بيراميدز اليوم الخميس 3 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

رمضان صبحي

مفاجأة.. رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وفي وقت سابق، أكدت مصادر بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية، أن نجم الفريق رمضان صبحي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي أبلغ إدارة النادي أنه لن يستمر في صفوف الفريق الموسم القادم وسوف يواصل مسيرته الاحترافية.

وشددت المصادر أن اقتراب الأهلي من التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم المقاولون الذي يلعب في نفس المركز عزز من قرار رمضان.

من جانبه قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي، إنه لا يعرف حتى الآن مصير اللاعب سواء بالبقاء مع الأهلي أو الرحيل لفريق آخر لإكمال رحلته الاحترافية.

اقرأ ايضاً| فينالدوم يكشف حقيقه انتقاله إلى برشلونة

اقرأ ايضاً| الدوري الإنجليزي يُنهي تعاقده مع محطة صينية

رمضان صبحي

تمهيدا للانتقال إلى بيراميدز.. رمضان صبحي يرفض العودة لهدرسفيلد

قال الإعلامى هاني حتحوت، إن رمضان صبحي أبلغ إدارة هدرسفيلد الإنجليزى بعدم عودته إلى إنجلترا من جديد، والانتظار حتى يتمم بيراميدز صفقة التعاقد معه

وأضاف حتحوت ، خلال برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أن رمضان صبحي أبلغ إدارة هدرسفيلد عدم انتظامه في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة والبقاء في مصر حتى يتمكن بيراميدز من ضمه بشكل رسمي

وأكمل حتحوت، أن بيراميدز اتفق مع رمضان صبحي على جميع بنود التعاقد ويتبقى فقط الاتفاق مع إدارة النادى الإنجليزى

اقرأ أيضا