الجبلاية تمنح لجنة الحكام تدريب على تقنية الفيديو

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 05:27 مساءً
كتب : محمد عماد

يُفكر أعضاء اللجنة الخماسية المؤقتة، برئاسة عمرو الجنايني، في خدمة لجنة الحكام عن طريق تنظيم معسكر خاص لتدريب حكام تقنية الـ "var"، وجاء ذلك بعد قرار الإبقاء على وجيه أحمد رئيسا للجنة الحكام عقب تقديم جمال الغندور استقالته من عضوية لجنة الحكام.

وأعلنت اللجنة الخماسية عن موعد المعسكر ويتمثل في أول توقف للدورى الممتاز، تمهيدًا للاستفادة من المحاضرات وصقل المهارات الخاصة بقضاة الملاعب.

ومن المقرر أن يلقي المحاضرات خلال معسكر تقنية الفيديو الـ "var"، الثلاثي عصام عبدالفتاح مسئول التطوير في لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم ووجيه أحمد وسيد مراد.

وفي سياق آخر، بدأت المشادة بين الحارس محمد الشناوي ومحمود كهربا، داخل غرفة "خلع الملابس"، بسبب عتاب الشناوي لكهربا على بعض الألفاظ التي تلفظ بها، قبل أن يتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في الأزمة ومعرفه التفاصيل.

وهدد سيد عبدالحفيظ اللاعبين بالخصم، إلا أن الثنائي رفض تدخل "عبدالحفيظ"، وهددا باللجوء إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وقام "عبدالحفيظ" بتوجيه اللوم لمحمود كهربا بسبب حديثه غير اللائق مع الشناوي.

كواليس اجتماع فايلر مع لاعبي الأهلي اليوم

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع لاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء، قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة وادي دجلة المقرر لها بعد غدٍ الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موضوعات ذات الصلة

مفاجأة.. تفاصيل لا تعرفها عن خناقة كهربا والشناوي في التتش

بعد نيمار.. كورتوا مُصاب بفيروس كورونا

اقرأ أيضا