3 نجوم في الساحل.. وشريف منير يسخر من الفنانين (صور)

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 10:44 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان شريف منير جمهوره بصورة جديدة من خلال حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت الصورة إعجاب جمهوره وأنهالت عليها التعليقات، حيث أنها كانت من قضاء عطلة بالساحل الشمالي.

وظهر في الصورة ثلاث نجوم بالساحل الشمالي، وهم أحمد السقا وأحمد رزق وشريف منير خلال قضاء عطلتهم الصيفية، مصحوبة بتعليق ساخر من شريف منير عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا :"آدى يا سيدى الفنانين عايشين فى الفتّة وبيصيفوا ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة وسايبين الناس فى الحر والقرف حرام عليكم حِسوا بالناس حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين".

ويذكر أن أخر لقاء إعلامي كان للفنان شريف منير من خلال برنامج "its show time" الذي تقديم الإعلامية مها الصغير، المذاع على قناة cbc، وأشار أى أن اللى بيشغلنى دايما أكون مأمن بيتى وحياتى، لأن مثلا فى آخر سنين ليا أصحاب كتير ماتوا، فدايما بيشغلنى موضوع الموت وأقول لما أموت ولادى هيعملوا إيه من بعدى، لإنى مش عاوزهم يحتاجوا لحد أو يتعبوا من بعدى.

وتابع "بدأت أفكر فى الموضوع ده بعد ما كبرت شوية، وكمان أنا مش عاوز ولادى يكونوا بعاد عن بعض وبحبهم جدا يكونوا مرتبطين أوى ببعض، والإخوات اللى بيبعدوا عن بعض بيخسروا كتير أوى فأنا بخاف من الحتة دى وعاوزهم دايما مرتبطين ببعض حتى لو مش أشقاء".

اقرأ ايضاً| سعد الصغير لـ"مدحت العدل": أبويا قالي لو حد كبير شتمك متردش عليه

اقرأ ايضاً| بسمة وهبة تنشر فيديو قبل دخولها غرفة العمليات

شريف منير

تصرف غير متوقع من مادلين طبر على الهواء

"قلعت الحذاء وأتته من الخلف".. هذا ما فعلته الفنانة مادلين طبر، خلال برنامجها "حلوة يا دنيا" عبر شاشة TeN، مع أسد على الهواء.

الفنانة مادلين طبر، استضافت في برنامجها "أنوسة كوتة"، أشهر وأهم مدربة أسود ونمور في مصر، وهي جدتها محاسن الحلو ووالدها مدحت كوتة والاتنين من اشهر نجوم السيرك وتدريب الأسود.

وطلبت مادلين طبر من ضيفتها مصافحة الأسد ولمسه على الهواء مباشرة لتقوم بعده بخلع الحذاء وحينما همت في القدوم إليه طلب منها الضيوف عدم مقابلة الأسد في وجهه وإتيانه من الخلف، فرد فعله غير متوقع.

لتقوم الفنانة بفعل غير متوقع وتذهب للأسد مباشرة وتتفاعل معه بدون أي قلق أو خوف من الحيوان المفترس، هكذا قالت عقب لمسه.