انطلاق امتحان الجيولوجيا وعلم النفس والتفاضل للدور الثاني 2020 الثانوية العامة

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 09:45 صباحاً
كتب : سارة محمود

يؤدي الأن طلاب وطالبات الثانوية العامة من العام الدراسي 2019/2020 للدور الثاني، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم الأثنين الموافق 31 اغسطس 2020 ، شعبة العلوم امتحان الدور الثاني في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية.

كما يؤدي اليوم طلاب شعبة الرياضيات امتحان الدور الثاني في مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل)، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان الدور الثاني في مادة علم النفس والاجتماع.

و يؤدي اليوم ايضا ، طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولي) في الفترة الأولي، ومادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية) في الفترة الثانية، ويؤدي ايضا طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا)، وشعبة الرياضيات الاختبار في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات).

وقال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن أجواء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة تسير بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات حتى الآن.

وأوضح حجازي أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تقوم قبل بدء كل امتحان بالاطمئنان على وصول كراسات الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

ووصل عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الثاني إلى (110900) طالب/طالبة، وعدد لجان السير إلى (351) لجنة على مستوى الجمهورية، كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) وطلاب الثانوية العامة المكفوفين امتحان الدور الثاني.

وزير التعليم العالى يكشف تفاصيل جديدة بشأن رسوم الجامعات

تعليم القاهرة تُعلن شروط وموعد انتهاء تحويلات المدارس

اقرأ أيضا