بحوزته 12 طربة حشيش.. القبض على هارب من 5 سنوات سجن بالمنيا

السبت 29 اغسطس 2020 | 11:10 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا اليوم السبت، في إلقاء القبض على متهم هارب من سجن 5 سنوات وبحوزته 12 طربة حشيش، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمود خليل ،مدير امن المنيا إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بتمكن وحدة مباحث مركز مغاغة، برئاسة المقدم عمر عامر رئيس مباحث المركز ومعاونة الأول الرائد عبد الرحمن غزاوى وبإشراف العقيد حاتم ربيع، رئيس فرع البحث الجنائي شمال من إلقاء القبض على متهم يدعى "ه.ر" 32 سنة ومقيم بقرية أبا البلد هارب من جناية رقم 1555 لسنة 2014 سرقة بالإكراه وعقوبة السجن 5سنوات وسبق اتهامه في قضايا مخدرات وبحوزته 12 طربة حشيش وفرد خرطوش و16 طلقة ، ومبلغ مالي 1180 جنيهًا.

إقرأ أيضًا.. العثور على جثث ضحايا التنقيب عن الآثار بأسوان

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، مساء اليوم السبت، بعد مرور مدة حوالى شهر من العثور على جثث الضحايا الثلاثة، الذين لقوا مصرعهم بعد ردم حفرة عليهم أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة عزبة الحدود بكيما بمدينة أسوان، حيث تحللت أجزاء من أجسامهم، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المشرحة.

وكان اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا يفيد بنجاح الأجهزة الأمنية فى استخراج 3 جثث لأشخاص هم: ''محمود. ر. م''، و''محمد. ه. ا''، وآخر مجهول لا يمتلك أى أثبات للشخصية، والذين لفظوا أنفسهم الأخيرة بعد ردم حفرة عليهم أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار بمنطقة عزبة الحدود فى أسوان، وتم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

وكانت منطقة عزبة الحدود بمدينة أسوان قد شهدت حادث بشع لقى على إثره 3 أشخاص مصرعهم وأصيب رابع، أثناء محاولة التنقيب عن الآثار داخل منزل بالمنطقة، وتلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع عدد من الأشخاص أثناء محاولتهم التنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة عزبة الحدود بمدينة أسوان، ووجه بتحرك قوة أمنية إلى موقع البلاغ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالانتقال والفحص، تبين قيام أربعة أشخاص بالتنقيب بحثا عن الآثار فى أول أيام العيد بمنطقة عزبة الحدود بمدينة أسوان، وأثناء محاولتهم الحفر لقى 3 أشخاص منهم مصرعهم وأصيب الرابع بعد أن تساقط عليهم ردم الحفرة، وتم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان العمومية والمصاب إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.

إقرأ أيضًا..

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على شقيقتين مذبوحتين بقنا

الداخلية تلقي القبض على بطل فيديو التعدي بالضرب على زوجته