بعد حفل زفافها.. هند عبدالحليم تطل على جمهورها بهذا اللوك (صور)

الخميس 27 اغسطس 2020 | 11:47 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة الشابة هند عبد الحليم جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هند عبد الحليم على الصورة قائلة "صباح الخير".

ويذكر أن هند عبد الحليم احتفلت بزواجها على شاب من خارج الوسط الفنى وقد حضر الحفل عدد من المقربين وأهل العروسين بالإضافة إلى الفنانة درة والفنان عمر الشناوى وأقيم الحفل فى إحدى الفيلات.

وتمت خطوبة الفنانة هند عبد الحليم، إلى الفنان الشاب باهر النويهى فى عام 2017 ، بعدما شاركا سويا فى مسلسل "الأب الروحى" الجزء الأول، ولكن سرعان ما انتهت العلاقة بعد فترة.

جدير بالذكر أن هند عبد الحليم تم عرض الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" مؤخرا.

الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" من بطولة هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة، وإخراج مصطفى أبو سيف.

اقرأ ايضا|حزن جديد.. الموت يفجع الفنان حمدي الميرغني

اقرأ ايضا|منى زكي: على الارض لا توجد جنة (صور)

هند عبد الحليم انستجرام

هند عبد الحليم انستجرام

أول تعليق من نبيل الحلفاوي عن فوز الأهلي على الجونة

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على هدف مروان محسن في مباراة الجونة، والتي انتهت منذ قليل بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

وقال نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الماتش ده وكل اللي حصل فيه.. من عقم تهديفي وإخراج أحسن لاعب في الأهلي في تغيير غير مفهوم.. كل ده عشان ربنا أراد يطبطب على مروان.. سبحان الله".

وأضاف نبيل الحلفاوي "على فكرة.. دي مش أول مرة الشناوي يصنع لعب.. الشناوي نسبة دقة تمريراته الطويلة عموما عالية.. بس المرة دي بانت عشان سحب لنصف ملعبه وأسفرت عن هدف".

وأوضح نبيل الحلفاوى "وأخيرا.. الأهلي محتاج المعارين.. وربنا يشفي المصابين".