جيجي حديد تخضع لجلسة تصوير جديدة توثق فيها مراحل حملها الأخيرة.. شاهد

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 06:44 مساءً
كتب : سارة السعيد

خضعت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد لجلسة تصوير جديدة، توثق فيها مراحل الحمل الأخيرة قبل استقبال مولودها الأول من النجم العالمي زين مالك.

نشرت جيجي حديد مجموعة صور لها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت جيجي على الصور قائلة فيما معناه: "ملاك ينمو".

"نعتز بهذه المرة، ونقدر الحب والتمنيات الطيبة، لن أنسى أبدا هذه الصور الخاصة مع أصدقائي".

وأعلنت جيجي حديد عن حملها بالمولود الأول لها من المطرب زين مالك، كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا الحمل.

في نهاية العام 2015، بدأ زين مالك بمواعدة عارضة الأزياء من أصل فلسطيني ​جيجي حديد​، لكن علاقتهما كان فيها الكثير من التناقضات والخلافات، وذكرت التقارير أنجيجي حديد، وبعد علاقة حب إستمرت عامين إنفصلت عن مالك، بسبب ضغوط العمل التي يواجهانها منذ فترة.

وسرعان ما نشرت وسائل إعلام بريطانية أن جيجي إرتبطت عاطفياً بنجم سباقات السيارات "formula 1" لويس هاملتون، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عنزين مالك. ومع نهاية أبريل عام 2018 على الرغم من الانفصال، تم رصد الثنائي مرة أخرى وأكدا أنهما عادا لبعضهما البعض عبر صور حميمة، نشرها الثنائي عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

زين مالك​ هو مغني إنجليزي، إشتُهر من خلال عروضه المثيرة للإعجاب في برنامج المواهب التلفزيوني The X Factor، وعلى الرغم من عدم فوزهِ في المسابقة، إلا أن موهبتهُ أثّرت بشكلٍ كبيرٍ في كل من الحكام والجمهور على حدٍ سواء.

ومع ذلك عملت لجنة التحكيم على تشكيل مجموعة عمل تضم أربعة مشتركين إلى جانب زين، وكانت نتيجة ذلك ولادة فرقة One Direction المشهورة عالمياً، والتي حظيت بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

وبعد ذلك انفصل زين مالك عن الفرقة ليبدأ العمل على ألبوماته الفردية، وكان ظهوره المنفرد الأول في أغنية Mind of Mine، التي لاقت نجاحاً كبيراً وقادته إلى النجومية. إضافة إلى ذلك فقد ظهر في قوائم الرجال الأكثر جاذبية، التي نشرتها العديد من المجلات العالمية.

إقرأ أيضا:

وفاة عازف الكمان حسين جلال بذبحة صدرية

"مصر جميلة".. محمد رمضان يروج للسياحة المصرية