بفستان يشبه العرائس.. ريم البارودي تخطف الأنظار

الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 10:45 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة ريم البارودى جمهورها، عدد من الصور لها، بإطلالة جذابة.

وظهرت ريم البارودي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بفستان موف منفوش و علي كتفها تاتو.

يذكر أن ريم البارود حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل "قيد عائلي" بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان صلاح عبد الله.

وتقدم ريم البارودى البرنامج أيام السبت والأحد والأثنين الساعة الـ 6 مساءً بشكل متنوع يتحدث عن الشارع المصري والعربي، كما شاركت ريم البارودى فى الحلقات الأولى من البرنامج وتحدث عن التغذية الصحية بالنسبة للرجل والمرأة.

#passion #passionforlife #passionvibes #passionoflovers ✨✨💐💜 Dress by @ahmedabdullah_fa Makeup @by_norhanamr Hairdresser @naserhairdresser Photographer @sherifelbouhyofficial Location @swissinn_pyramids A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on Aug 25, 2020 at 5:02am PDT

في سياق سابق، شاركت الفنانة ريم البارودى، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها مع نقيب الإعلاميين طارق سعدة، بعد اصدار تصريح لتقديم برنامجها "شارع النهار"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت ريم البارودى على الصورة قائلة: "مع سيادة نقيب الاعلاميين طارق سعده اثناء إصدار تصريح مقدمة برامج قناة النهار".

وكان المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قد أصدر قرارا بمنع عدد من الإعلاميين من الظهور على الشاشة إلا بعد حصولهم على ترخيص من نقابة المهن الإعلامية وهم: "بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وريم البارودي، وهالة فهمي، وعلا شوشة".

وقرر المجلس منع ظهورهم على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية لمدة عام، أو لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد في جداول النقابة أو الحصول على ترخيص منها بمزاولة المهنة.

مع سياده نقيب الاعلاميين طارق سعده اثناء إصدار تصريح مقدمه برامج قناه النهار #شارع_النهار_ريم_البارودي الحمدالله 🙏🏻 @alnahareg @ahmedelhawaryofficial A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on Jun 8, 2020 at 10:04am PDT

أقرا ايضًا:

بـ"التاتو".. ريم البارودي تخطف الأنظار (صور)

نجاة المخرج رؤوف السيد من الموت إثر حادث سير مروع.. صور