القمة 120| الأهلي ينتظر الزمالك في مباراة "تكسير عظام" بالدوري المصري

السبت 22 اغسطس 2020 | 10:12 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق أسوان بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما سقط نادي الزمالك في فخ التعادل السلبي مع نادي مصر في الجولة ذاتها.

ويعول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في المباراة على نفس الأوراق الرابحة، وفي مقدمتها وليد سليمان وعلى معلول وديانج والسولية وقفشة ومعهم آليو بادجي الذى بدأ يدخل فورمة المباريات الفترة الماضية.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، حول الاعتماد على التركيبة الأساسية للفريق في مواجهة الأهلى حيث سيعود المدرب الفرنسي لتشكيله المعتاد قبل توقف النشاط الكروى الذى تم استئنافه يوم 6 أغسطس الماضى.

ويغيب عن صفوف الأهلي في لقاء القمة 120، كلًا من: احمد الشيخ، وشريف اكرامي، ومحمود متولي، ورمضان صبحي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وحسين الشحات ، وحسام عاشور.

ويغيب عن نادي الزمالك، عبدالله جمعه لحصوله علي الانذار الثالث، ومصطفى فتحي ومحمد حسن ومحمود عبدالعزيز للإصابة، وشيكابالا وامام عاشور للايقاف بسبب احداث مباراة السوبر المصري.

ويعتبر آخر مواجهة كانت بين الأهلي والزمالك، التي لم يحضر خلالها الأبيض الى ملعب المباراة بسبب تعطل حافلة الفريق بسبب هطول الأمطار وزحام كوبري أكتوبر.

ربيع ياسين: الانتماء في الزمن ده بقى للفلوس

تفاصيل مشادة حازم إمام و فرجانى ساسى بالزمالك