بعد أنباء حملها.. ياسمين عبد العزيز تتحدى الجميع بهذه الإطلالة (صور)

الاربعاء 19 اغسطس 2020 | 06:40 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة لها، وهي تستمتع بعطلتها الصيفية من أحد الأماكن الساحلية

وظهرت ياسمين عبد العزيز، في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بفستان ازرق مشجر مع الشعر المنسدل على كتفيها، وخطفت الأنظار بمكياجها الجذاب الذي كشف عن جمال ملامحها.

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" خلال شهر رمضان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي ، أحمد سعيد عبد الغني، سليمان عيد وإيمان السيد.

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Aug 19, 2020 at 8:19am PDT

حالة من الجدل أثيرت حول الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأيام الماضية عبر السوشايل ميديا، بعد انتشار صور لها، وتظهر من خلالها ببطن ممتلئ للغاية، مرددين إنها أعراض الحمل بعد زواجها من الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد ظهورها في صورة برفقة أصدقائها ظهرت فيها وهي تحاول إخفاء بطنها بحقيبة اليد التي تحملها.

وتواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تحضيرات فيلمها الجديد الذى يكتبه المؤلف خالد جلال ، بعنوان "حظاظا بظاظا" والذى يعد اسما مبدئياً، حيث مازال صناع العمل يبحثون عن مخرج يتولى إخراج الفيلم، حتى يتم ترشيح الأبطال الذين يشاركون ياسمين في العمل، ومن المقرر أن يتم تغيير اسم العمل بعد الانتهاء من كافة تحضيرات وإختيار الأبطال.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ونحب تانى ليه" مع كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، وتارا عماد، من تأليف عمرو محمود ياسين ووقف على إخراجه مصطفى فكرى.

أما آخر أعمال ياسمين السينمائية فهو فيلم "الأبلة طم طم"، للمخرج على إدريس وتأليف أيمن وتار، تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم‪.

وشارك فى بطولة الفيلم كل من الفنان حمدى الميرغنى، والفنان وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومحمد محمود، وآخرون من النجوم.

إقرأ أيضًا:

قبل طرحها.. تسريب أغنية عمرو دياب الجديدة "أماكن السهر" بظهور دينا الشربيني (فيديو)

على طريقة بـ "100 وش".. أحمد الفيشاوي يتقمص دور آسر ياسين مع نيللى كريم (فيديو)