شاهد.. راندا البحيري تشارك جمهورها بصورة من عيد ميلادها

الاثنين 17 اغسطس 2020 | 07:18 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة راندا البحيرى، جمهورها منذ قليل بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت راندا البحيرى صورة جديدة وكتبت معلقة: "عيد ميلاد سعيد ليا".

وجاءت التعليقات كالتالي:

"عقبال مليون سنة" - "وحشتينا" -"قمر اوي" - "عقبال العمر كله"

يذكر أن آخر أعمال راندا البحيرى مسلسل "الأخ الكبير"، وهو مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وشاركت فى فيلم "الحوت الأزرق" الذى يضم عددا كبيرا من الفنانين منهم أحمد سلامة وعماد رشاد وأحمد صيام وعبد الله مشرف ، وهو من تأليف أسامة حسام الدين ومن إخراج الفنان علاء مرسي.

Happy birthday 🎈 to me 👸 @randaelbehairyofficial taken by @7agagovic__ A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on Aug 17, 2020 at 7:41am PDT

يشار إلى أن راندا انضمت مؤخرًا لفريق عمل مسلسل "ولاد امبابة" الذى يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وسعد الصغير وريكو، ومن تأليف أيمن بكري وإخراج ممدوح زكى.

كما شاركت الفنانة رندا البجيري في مسلسل الأخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب، و قد حصد مسلسل الأ الكبير نجاحًا باهرًا على مستوى الدراما المصرية، خاصة وأنه يعتبر من المسلسلات المصرية الذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص، لاحتوائها على العديد من دروس الحياة، وبعض من القيم التي لابد أن يتعلمها الأطفال منذ الصغر.

يقوم ببطولة مسلسل الأخ الكبير الفنان محمد رجب ويشاركه البطولة كل من، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

إقرأ أيضًا:

الموت يفجع مصطفى قمر

بسبب هذه الصورة.. نسرين طافش تتصدر الأكثر بحثًا على جوجل