صور رومانسية تجمع بين أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني في الساحل الشمالي.. شاهد

الاحد 09 اغسطس 2020 | 06:24 مساءً
كتب : دينا شفيق

لازال الجمهور يطارد الفنان أحمد سعد وخطيبته خطيبته علياء بسيوني من وقت لآخر، وذلك فور إعلان خطوبتهما الأيام القليلة الماضية، حيث ظهر الفنان أحمد سعد لأول مرة برفقة خطيبته علياء بسيوني في حفل عيد ميلادها، الذى أحياه المطرب الشعبي عمر كمال.

علياء

وخلال الحفل والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى قبل إعلانه عن خطوبته، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء على أبرز اللحظات التي ظهر خلالها الثنائي معاً.

علياء

من ناحية أخري عاش أحمد سعد نجاحاً كبيراً طوال شهر رمضان الماضى عبر غنائه عدة أغاني تخللت مسلسل البرنس الذى قام ببطولته النجم محمد رمضان، وحقق بها نجاحاً كبيراً، حيث تعاون خلالها مع الملحن والمؤلف هيثم نبيل والموزع عادل حقي، فى عمل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي.

علياء

علياء

علياء

علياء

بـ"المرجيحة".. أحمد سعد يثير الجدل برفقه خطيبته (فيديو)

شارك الفنان أحمد سعد جمهوره بمقطع فيديو جديد له عبر خاصية "ستوري" من خلال حسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر بالفيديو وهو برفقه خطيبته أثناء عطلته الصيفية.

وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو بجوار خطيبته علياء بسيوني، وفتاة أخرى لم يكشف عن هويتها، في الوقت الذي ظهرت فيه في فيديو لا يتعدى بضع ثوان، وهو يلهو معها بـ "المرجيحة" على الشاطئ.

علياء

يأتي ذلك بعدما ظهر الفنان أحمد سعد، مع مصممة الأزياء علياء بسيوني، في أكثر من مناسبة، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن طبيعة تلك العلاقة، وقال سعد في تصريحات صحفية إنه بالفعل تجمعهما قصة حب وإن خطوبتهما ستكون في الشهر الجاري.

اقرأ ايضا|بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد فلوكس يكشف الحالة الصحية لوالده

اقرأ ايضا|حقيقة إصابة شيماء سيف بـ"السرطان"