لأول مرة.. "ما وراء الطبيعة" يتصدر جوجل و"نيتفيلكس" تكشف تفاصيله

الاحد 09 اغسطس 2020 | 10:26 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت شبكه قنوات نيتفيلكس الجدل حول مسلسل "ما وراء الطبيعة"، حيث أنه أول مسلسل مصري يعرض عبر شبكة نيتفيلكس.

وتصدر مسلسل "ما وراء الطبيعة" تريند جوجل فور كشف شبكة نتفلكس عن بعض التفاصيل الخاصة بالعمل فضلا عن صور من كواليس العمل الذى ظهر بها أحمد أمين.

ومسلسل "ما وراء الطبيعة" مستوحى من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق وذكرت الشبكة في ملخصها عن العمل "أصلع كحوض لأسماك الزينة نحيل كالقلم الرصاص".

وتدور أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأسا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

إذ تبدأ القصة عام ١٩٦٩ويبدأ فى التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة ويصحب رفعت إسماعيل فى عالم "ما وراء الطبيعة" ماجى زميلته السابقة خلال الجامعة إذ يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذى يحيط بهم.

اقرأ ايضا|سلوى الحراش تعلن إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ ايضا|أنباء عن اعتزال حسين الجسمي .. و سوزان نجم الدين تعلق

"الملك" لمحمد إمام في رمضان 2021

أطعلن الفنان محمد إمام عن انضمامه للسباق الرمضاني رمضان ٢٠٢١ بمسلسل الملك، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ونشر محمد إمام صورة جديدة في أحدث ظهور له، وعلق عليها قائلا:" كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب و المخرجة شيرين عادل فاجئوني "الملك" رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله إنتاج تامر مرسي إشراف عام حسام شوقي توكلنا على الله .

محمد إمام يرزق بابنته الثانية "قسمت" ويعلق: أبو البنات لازم يدلع