ضبط الأم المتهمة بقتل طفلها في الجيزة

الثلاثاء 04 اغسطس 2020 | 08:05 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم الثلاثاء، من ضبط الأم المتهمة بقتل طفلها 3 سنوات وإلقاء جثته في الشارع بالجيزة، حيث بلاغ ورد لغرفة النجده بالعثور على جثة طفل ملقي بالشارع.

إقرأ أيضا.. في حالة تعفن.. القصة الكاملة للعثور على جثة طفل مقتول بمقابر المقطم

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة طفل به طعنة نافذه، وتبين أن وراء قتل الطفل والدته، تمكنت القوات من ضبط المتهمه، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ تطوير مناقشة المتهمة لكشف أسباب الجريمة وملابساتها.

كشفت التحريات الأولية، لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، فى واقعة مقتل طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، والعثور على جثته بمحافظة الجيزة، أن والدته وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وجارى مواجهتها للكش عن الدافع وراء ارتكابها الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

أقرأ أيضا.. في أول أيام العيد.. اختفاء طفل والعثور على جثته بخزان الصرف فى أطفيح

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة طفل ملقاة بالشارع، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة، أنها لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، مصاب بجرح باستخدام سلاح أبيض بمنطقة الرقبة، أسفر عن مفارقته الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأخطرت النيابة للتحقيق.