استمرت طويلا.. إليكم كواليس مشهد القبلة بين كرم بورسين وهاندا أرتشيل (فيديو)

الاثنين 20 يوليو 2020 | 06:47 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا المختلقة مقطع فيديو، من داخل كواليس مسلسل "​أنت أطرق بابي​"، وظهر فيها مشهد القبلة التي جمعت الممثلين التركيين ​هاندا أرتشيل​ و​كرم بورسين​.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر مشهد القبلة التي جمعت الممثلين التركيين ​هاندا أرتشيل​ و​كرم بورسين​ في مسلسل "​أنت أطرق بابي​".

و أشارت بعض المصادر الإعلامية إلى انه السبب بإنفصال هاندا وحبيبها المغني التركي مراد دالكيتش.

ويذكر أن كشفت وسائل إعلام تركية مؤخرا ان مراد دالكيتش بدأ يغار كثيرا من تطور العلاقة الكبيرة بين حبيبته هاندا أرتشيل وكرم بورسين في كواليس مسلسل "انت اطرق بابي"، وخصوصا بعد مشاهدته المشهد الأخير الذي كان فيه تبادل قبل بين هاندا وكرم، اذ ان الوضع اصبح يزعج مراد بشكل كبير.

- بداية الحلقة😂🔥 صدمتهمم تضحك وخصوصاً صديقات ايدا😂💗💗 - #أنت_أُطرق_بابي #sençalkapımı A post shared by انت اطرق بابي- Sen Çal Kapımı (@sencalkapimi.arab) on Jul 15, 2020 at 12:13pm PDT

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي

يعرض مسلسل "انت اطرق بابي" عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل "انت اطرق بابي" واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "انت اطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسل انت "اطرق بابي"، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

تردد المسلسل التركي أنت اطرق بابي

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي الحلقات على القناة، عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.

وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

إقرأ أيضًا:

أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الأطباء بعد إصابته بـ كورونا.. شاهد ماذا قال!

بإطلالة شبابية.. سوسن بدر توجه رسالة لمتابعيها