عرض أغنية "تيك توك" لـ محمد رمضان بوسط لندن.. شاهد

الاحد 19 يوليو 2020 | 08:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ويظهر في الفيديو مقطع من أغنيته الجديدة "تيك توك" التي يتم عرضها على شاشة اعلانات كبيرة بوسط العاصمة البريطانية لندن.

وعلق محمد على الفيديو قائلا: "اليوم بلندن".

وحققت أغنية تيك توك لـ محمد رمضان، 4 ونصف مليون مشاهدة، منذ طرحها عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أمس الأول.

Today #UK #london 🇬🇧🤝🇪🇬 #westfield #tiktok #musicvideo #mohamed_ramadan #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jul 19, 2020 at 11:00am PDT

جنح الدقي تعلن موعد نظر استئناف محمد رمضان على حكم حبسه

حددت محكمة جنح مستأنف الدقى، جلسة 16 سبتمبر المقبل، لنظر استئناف الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة على خلفية اتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر، والصادر من محكمة جنح الدقى.

كانت أصدرت محكمة جنح الدقى حكمًا بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسيئ إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

وأقام المحامى مجدى حلمى، دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلًا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

"هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل".. محمد رمضان يتعاقد يعلن عن مؤلف مسلسل أحمد زكي

أعلن النجم محمد رمضان، عن تعاقده مع الكاتب والمؤلف بشير الديك، ليكون مسؤول عن كتابه قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه مع بشير الديك.

وعلق محمد رمضان على الصورة كاتبًا:"لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود".

بالفيديو.. الجمهور متشوّق لمشاهده مسلسل محمد رمضان "الإمبراطور" عن قصة حياة أحمد زكي

يبدو أن جمهور النجم محمد رمضان تحمس كثيرًا لمشاهدة قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021

حيث نشر الفنان محمد رمضان، فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من لقاء له قلد فيه طريقة حديث زكي، وقد قام جمهوره باستخدام بعض برامج الهاتف لتغيير شكله ووضع وجه أحمد زكي.

وكشف عن بعض تفاصيل المسلسل منها أنه من إنتاج تامر مرسي، كما وجه الشكر لجمهوره، كاتبًا:"شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته 😳💔 ان شاء الله مسلسل #الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد_زكي إنتاج #تامر_مرسي".

إقرأ أيضًا:

شاهد.. وصلة رقص محمد علاء وابنته (فيديو)

محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته من المدرسة